حسن شاكوش ردا على تعليق «شبع بعد جوع»: أنا ابن ناس (صور)

الأحد، 18 أكتوبر 2020 09:48 م
حسن شاكوش ردا على تعليق «شبع بعد جوع»: أنا ابن ناس (صور)
حسن شاكوش
ريهام عاطف

قام مطرب المهرجانات " حسن شاكوش" بالرد علي منتقديه ومن يقومون بالتعليق علي الصور و الفيديوهات التي يقوم بنشرها بتعليقات تعكس انهم يستكترون عليه ثروته وما اصبح عليه  كتعليق "انت شبع بعد جوع "وهو ما جعل حسن شاكوش يرد برسالة من خلال احدي الفيديوهات مؤكدا أنه صبر كثيرا.

رحلة حسن شاكوش قبل الشهرة

حسن شاكوش يرد علي منتقدينه
حسن شاكوش يرد علي منتقدينه

 

استعرض مطرب المهرجانات حسن شاكوش حياته قبل الشهرة ردا علي منتقديه مشيرا الي انه مر بأمور صعبة للغاية لا يعلمها أحد، سواء حين لعب مع أندية حاول فيها إثبات نفسه، أو حينما عمل في زفة عرائس، كما أكد أنه سبق وعمل في محل بلاى ستسيشن ليصرف على نفسه.

رسالة حسن شاكوش
رسالة حسن شاكوش

 

 بسكوتاية مقرمشه لحسن شاكوش

وكان حسن شاكوش قد حقق نجاحا وانتشارا كبيرا منذ طرح ديو "بنت الجيران" ليقدم خلال الفترة القليلة الماضية كلا من مهرجان "بسكوتاية مقرمشة" والذي تصدر التريند عقب طرحه والذي شاركته فيه الراقصة الاستعراضية جوهرة، ومهرجان "هنعمل لغبطيطة" مع عمر كمال والذي تخطي الـ29 مليون مشاهدة عقب طرحه  عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

حسن شاكوش بسكوتايه مقرمشة
حسن شاكوش بسكوتايه مقرمشة

 

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

 

حسن شاكوش وأزمة نقابة الموسيقين

منذ بدايه حسن شاكوش وهو في ازمات مستمرة مع نقابة المهن الموسيقية التي رفضت غنائه وأحيائه اي حفلات موسيقية هو وغيره من مطربي المهرجانات ووقف تصاريحهم ،لتخرج اغنيه لغبطيطة بعد توقف طرح اغنية "100 حساب" وهو الديو الذي جمع بين أحمد سعد وحسن شاكوش وذلك بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية  بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

شاكوش
شاكوش

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا