ما هو سر الـ 50 ألف جنيه بعد لحاق أبناء ميت عقبة بالمارد الأحمر في دوري الأبطال

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:31 م
ما هو سر الـ 50 ألف جنيه بعد لحاق أبناء ميت عقبة بالمارد الأحمر في دوري الأبطال
ميت عقبة

سيطرت حالة من الفرح على لاعبي الزمالك بعد الفوز الذي حققه مساء أمس الأحد على فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع الفريق الأبيض اقتناص الفوز بهدف نظيف دون تسديد في شباكه من الفريق المغربي مما ساعده على الوصول إلى الاقتراب من المارد الأحمر في المنافسة على اللقب القاري.

وتمكن لاعبو الزمالك من اللحاق بغريمهم التقليدى الأهلى، الذى فاز قبل يومين أيضاً على الوداد المغربى بثنائية نظيفة على ملعب محمد الخامس بالمغرب، فى ذهاب نصف هائى دورى الأبطال أيضاً، وباتت الأمور تتجه إلى هيمنة مصرية كاملة على البطولة واللقب الغائب عن مصر منذ 7 سنوات حيث التتويج الأخير للأهلي باللقب.
 
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور صرف مكافأة مالية للاعبين بعد تحقيق الفوز الذى حققه الفريق الكروي على الرجاء المغربي، وأعلن المستشار مرتضى منصور عن قرار إدارة النادى بصرف 50 ألف جنيه لكل لاعب فى قائمة الفريق، سواء المشاركين أو حتى المستبعدين، وأعرب رئيس نادي الزمالك عن سعادته ورضاه بعد فوز فريق الكرة الأول بالنادى على الرجاء البيضاوى فى المغرب، معتبراً أن البطل الحقيقى هو جماهير الزمالك العظيمة التى قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء. أضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير فى العالم ويساندون الكيان، وهو ما كان يطلبه منهم دائماً بمساندة الكيان وليس رئيس النادى أو أشخاص.
 
 
فوز الزمالك على الرجاء لم يكن مجرد انتصار منتظر من الفريق الأبيض، بل مثل تحدياً للكثير من الصعوبات التى واجهت الزمالك، كان أبرزها إصابة فرجانى ساسى بفيروس كورونا وغيابه عن اللقاء رغم أنه من العناصر المهمة فى الفريق، وكذلك إصابة الثنائى محمود علاء وحازم إمام وغيابهما عن المباراة ليثبت الزمالك أنه بمن حضر، ويستعيد ثقة الفوز خارج الديار.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا