موقع دعم مصر.. طريقة إضافة المواليد الجدد عن طريق الرابط

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:57 م
موقع دعم مصر.. طريقة إضافة المواليد الجدد عن طريق الرابط
وزارة التموين
أمل عبد المنعم

يبحث العديد على رابط موقع دعم مصر على جوجل، مما جعله يتصدر التريند، ومؤشرات البحث، وذلك بعد إعلان الدولة عن إضافة مواليد حوالي مليون مولود جديد في بطاقات التموين للأسر الأكثر احتياجاً، كما أن موقع دعم مصر يعمل على حذف غير المستحقين من بطاقات التموين.

فيقوم موقع دعم مصر بحذف المتوفين، والمتزوجين ويحدث البيانات، وذلك لتوصيل الدعم للمواطنين المستحقين الدعم من الدولة، كما تقوم وزارة التموين بالتشديد على الرقابة لبطاقات التموين حتى يصل الدعم للمستحق دون غيره.

رابط موقع دعم مصر

يتم الدخول على رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد من خلال الضغط على

https://www.tamwin.com.eg/، وبعدها يتم إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين، كما يمكن عن طريق هذا الرابط الخاص بموقع دعم مصر إزالة الموتى، أو تحويل الزوجة إلى بطاقة الزوج، أو فصل الأبنة المتزوجة عن بطاقة الأسرة للأباء عن طريق موقع وزارة التموين" دعم مصر".
 

خطوات اضافة موليد 2020 لبطاقة التموين

- يتم اختيار المحافظة عن طريق المواطن.

- يقوم المواطن بتسجيل رقم البطاقة التموينية.

- يتم تحديد الإدارة التموينية.

- يتم تحديد مكتب التموين " مكان صرف المقررات التموينية".

- تحديد اسم مقدم السلعة التموينية.

- تسجيل البيانات بشكل واضح وصحيح

- الضغط على ارسال.

مكاتب التموين 2020

يتم اضافة المواليد بعد توجيه رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لمسانده المواطنيين البسطاء للوصل لافضل خدمه لمن يستحق الدعم، وتسجيل المواليد الجدد عن طريق الدخول إلى موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/، وكذلك تسجيل أرقام المحمول عن طريق صاحب البطاقة للتمتع بكافة الخدمات الالكترونية، وبعدها يحصل على الدعم التمويني، من وزارة التموين التي تساند المواطنين المستحقين للدعم للوصول إلى معيشة أفضل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة