زوجة أيمن نور تدخل على خط الصراع مع الخائن سامي كمال الدين.. مفاجآت مدهشة (صور)

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:57 م
زوجة أيمن نور تدخل على خط الصراع مع الخائن سامي كمال الدين.. مفاجآت مدهشة (صور)
ارشيفيه
دينا الحسيني

استمرارا لمسلسل فضائح جماعات الإخوان الإرهابية، وصراعات أيمن نور والصحفي الخائن سامي كمال الدين، اشتعلت حرب الإتهامات التبادلة بين سامية كمال الدين والمزور أيمن نور، وربما دخل دعاء حسن مذيعة قناة الشرق، وزوجة الهارب أيمن تنور على الخط.

بالأمس وجه سامي كمال الدين وأحمد حمدي إبراهيم معد برنامج معتز مطر المفصول من قناة الشرق اتهاما لاسمن نور بأنة يهدد بترحيلهم وتحريض الأمن التركي علي تسليمهم إلى السلطات في مصر، مستغلاً علاقاتة بياسين أقطاي مستشار رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، والذي يعد حلقة الوصل بين تركيا و التنظيم الدولي للإخوان وإعلامهم.

اليوم اتهم سامي كمال الدين دعاء حسن زوجة الهارب أيمن نور بالتحريض ضده وغرد منذ قليل عبر حسابه على تويتر: «دعاء سيبك من الكلام ال كاتباه في هذه التغريدات والذي يفضح عمالتك للسيسي . لدي نقرة أخرى: صورة البروفايل فاتن حمامة من فيلم نهر الحب، حيث كانت زوجة السياسي الفاسد المستبد المزروعة بين جدران عبوديته وتريد أن تتحرر.. هل أنت كذلك؟ بالمناسبة الأنسب له دور زكي رستم من فيلم رصيف نمرة 5».

4444
 

سامي كمال الدين علق علي حساب باسم :" مدلين نصر "، كتبت صاحبتة أن سامي كمال الدين هو من حرض العاملين بقناة الشرق الإخوانية علي تكسير القناة وسرقة محتوياتها ووثفت سامي بالحقير ، كما إتهمة الحساب بأنه  يحاول منذ سبع سنوات زرع الفتن والمشاكل بين صفوف المعارضة ".

علي ما يبدو ان سامي كمال الدين  كشف أن صاحبة الحساب الوهمي " مادلين نصر "، هي زوجة الهارب أيمن نور التي لجأت لصفحة مزيفة تحمل إسماً أخر لتهاجم منها سامي كمال الدين وتكشف ألاعيبة ,

EksrW-FX0AQ2zKf

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة