إذا لم تستح فاصنع ما شئت.. شاب يسخر من مذيعي إذاعة القرآن الكريم (فيديو)

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:12 م
إذا لم تستح فاصنع ما شئت.. شاب يسخر من مذيعي إذاعة القرآن الكريم (فيديو)
أحمد سامي

«غياب الأخلاق يجعل كل فعل مباح" هذا ما كشفه مقطع فيديو قصيرعبر مواقع التواصل، لشاب يدعي محمد أشرف عضو فريق «ستاند أب كوميدي» يتعدي بالقول على إذاعة القرآن الكريم، بطريقة ساخرة، وهو ما يكشف حجم التدني وانعدام الأخلاق لهذا الشاب الذي وجد في السخرية من قامات كبيرة داخل الإذاعة وسيلة سريعة للشهرة.
 
 
وأشعل المقطع المتداول غضب واستياء مستخدمى الفيس بوك بسبب طريقة هذا الشاب فى الإستخفاف بالمذيعين وتقديهم بشكل ساخر لترفيه الأخرين، وقد تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير ولاقى تفاعل كبير على صفحات الفيس بوك وطالبوا بسرعة الوصول لهذا الشخص واتخاذ الاجراءات اللازمة معه.
 
3
 
وقال الشاب في مقطع الفيديو المتداول على منصات السوشيال ميديا: "اكثر ناس بشوفها بتتكلم بطريقة غريبة هي الاذاعة بتاعت القرآن الكريم.. عارفين اذاعة القرآن الكريم دي اكثر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة ليا.. مش عارف بيتكلموا كدة لية.. لازم يبقى فيه ساسبينس في الكلام".
 
1
 
وبنبرة ساخرة بدأ الشاب في محاولة تقمص دور إحدى المذيعين، قائلًا: "في واحدة شغالة هناك اسمها فاطمة طاهر.. مش بيقولوها عادي كدة لازم يبقى في طريقة غريبة تحس انها شغالة من وراء ابوها في الاذاعة".
 
2
 
وانهالت التعليقات الغاضبة على مقطع الفيديو، قائلين: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وعلق آخر على الفيديو، قائلًا: "ايه قلة الادب دى..مع العلم محدش يقول بيتريق على مذيعين..المفروض الناس بتتباهى وهي يتقلد إذاعة القرآن الكريم..لكن هذا الكائن لابد ان يجد من يتصدى له".
 
5
 
4
 
5
 
3
 
1
 
2
 
4

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة