لقن "إعلام الإرهابية" الممول درساً قاسياً.. كيف أحبط الإعلام المصري مؤامرات الإخوان ضد الوطن؟

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 10:19 م
لقن "إعلام الإرهابية" الممول درساً قاسياً.. كيف أحبط الإعلام المصري مؤامرات الإخوان ضد الوطن؟
الإعلام المصرى

معركة حقيقة نجح فيها الإعلام المصري في هزيمة أبواق جماعة الإخوان الإرهابية، وعلى رأسها قناة الجزيرة، بعد أن نجح في كشف العديد من المغالطات والأكاذيب والشائعات التي عملوا على ترويجها ضد الشعب المصري.

واستطاع الإعلام المصري كشف القنوات الممولة بملايين الدولارات من أجهزة مخابرات لدول معادية لخدمة التنظيم الإرهابي موجهين درسا مهنيا للإعلام المعادي الممول.

وكان الإعلام المصري ولايزال حائط الصد الأول لأكاذيب القنوات الإرهابية، على مدار الأيام الماضية، حيث أظهر الإعلام المصرى الحقيقة الكاملة لكل ما يروجه إعلام الإخوان، وصفحاتهم الإلكترونية، ومواقعهم الاخبارية لكشف أكاذيب وفبركة إعلام الإخوان، وسعيه المستمر بكافة الوسائل لمواجهة هذه الأكاذيب، من خلال عرض الحقائق من قلب الشارع المصرى إلى المواطن.

الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، قال إن الإعلام المصرى كان على قدر كبير من المسئولية، والتصدى لحملات التى تمت ضد الدولة المصرية، فعمل على توضيح الحقائق، والرد على كل الفبركة والأكاذيب من الإعلام الإخوانى، بالحقيقة الكاملة التى كانت تعرض بالصوت والصور أمام أبناء الشعب المصرى، وكشف كل الادعاءات الكاذبة لجماعة الإخوان.

وأضاف عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أن هذا هو دور الإعلام الوطني، فما يحاك بالدولة من مؤامرات ومخططات كان الهدف منها هو استهداف الوطن، لافتا أن تطوير الإعلام فى عرض المحتوى والرد القوى، أثبت كفاءة الإعلام المصرى، وأن هذه الفترة تحتاج أيضا استمرار دوره فى وعى المواطنين، وكشف كل الأكاذيب والادعاءات التى يسعى لنشرها إعلام الإخوان.

وأكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن الإعلام باستخدام كل آلياته لكشف حقائق عديدة عن الإعلام المعادي، وهو ما ساهم في دور كبير فى التوعية بأبعاد المؤامرة ومواجهة وكشف هذا "المسطول" الذى يتحدث من أسبانيا "محمد على"، ومن يقف خلفه وتنشيط ذاكره المواطنين بجرائم الإخوان ومخاطرهم.

ومن جانبه قال نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام بالبرلمان، إن الإعلام المصرى أثبت نجاحه فى التصدى لادعاءات وأكاذيب الإعلام المعادي، مؤكدا ثقته بقدرة الإعلام المصرى هذه المرة فى التصدى لهم وبقوة وبالدلائل والأسانيد.

وأضاف أمين سر لجنة الإعلام بالبرلمان أن الإعلام المصرى استطاع في أكثر من مرة كشف مؤامرات هذه الجماعة الإرهابية، والدول التي تموله، لافتا أن الإعلام ساهم في الكثير من وعى المواطن لكشف هذه الجماعة الإرهابية وما يقوم به الإعلام الخارجي ضد الدول المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق