إهداء إلى "الشاذ" معتز مطر.. هذا هو فيديو المحامي الذي أصابك بالجنون وفضح حفلاتك في الجنس الجماعي

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 10:39 ص
إهداء إلى "الشاذ" معتز مطر.. هذا هو فيديو المحامي الذي أصابك بالجنون وفضح حفلاتك في الجنس الجماعي

جن جنون مذيع الإخوان معتز مطر، بشأن ما نشرته "صوت الأمة" نقلا عن أحد المحامين الشهيرين بشأن تصريحاته التي كشف فيها أن "معتز ومعه أسماء أخرى حاليا هاربين في تركيا كانوا ضمن أفراد يحضرون حفلات للجنس الجماعي في مصر، ولديه من المستندات والوثائق ما يثبت ذلك ومعتز نفسه لا يستطيع إنكار هذه التجمعات".

لم يجد معتز مطر أمامه للرد على فضيحته المعروفة بالأساس في أوساط العاملين معه وفي دوائره المقربة باسطنبول وليسوا بعيدين عنه، سوى التنصل من الفيديو بالقول إنه مجرد كلام وأحاديث للمكايدة وتشويه السمعة فقط وإن كان هذا الكلام صحيح فلماذا تم إخفاء اسم المحامي؟!

معتز مطر المعروف بضيق تفكيره الذي دفعه لخيانة وطنه والارتماء في حضن أجهزة مخابراتية من أجل حفنة من الدولارات ويعرف جيدا نهاية ذلك، لم يكلف نفسه بالبحث على الإنترنت بكتابة "معتز مطر وحفلات الشذوذ الجنسي الجماعي"، أو ربما هو يعرف النتيجة لكنه أراد فاشلا الهروب من موقف الفضيحة الكبرى التي لصقت به طوال حياته قبل الخروج من مصر.
 
في 2018 تحديدا ظهر يوليو، ظهر المحامي طارق محمود ذائع الصيت مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج "صح النوم"، وحكى شهادته عن حفلات الشذوذ التي كان يحضرها كل من محمد ناصر ومعتز مطر وآخرون من مذيعي الإخوان وعناصر الجماعة الهاربين إلى تركيا بعد ثورة 30 يونيو الشعبية وإسقاط حكم المرشد في مصر.
 
قال المحامي طارق محمود في لقائه الشهير والذي تم تداول تفاصيله وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن معتز مطر ومعه آخرين كانوا يحضرون سهرات في شارع الهرم، ومنها حفلات جماعية للجنس، وأكد المحامي على شهادته بأنه يمتلك محضرا رسميا ووثائق تنبت كلامه ومدون فيها اسم معتز مطر ومعه محمد ناصر".
 
وأكد المحامي طارق محمود "أنني على استعداد للقسم المغلظ أن هذا حدث حرفيا، معتز مطر كان واحد من ضمن مجموعة بتحضر حفلات جنس جماعية في مصر، ومعتز بالذات له عندي مستندات لقضية كان متهم فيها بممارسة الشذوذ، وهي قضية أداب وموجود تفاصيلها كاملة".
 
ولكي لا يتنصل معتز مطر وهؤلاء من فضيحة الشذوذ الجنسي، التي هي بالأساس ليست أكبر من فضيحة الشذوذ العقلي والإنساني بخيانة الوطن والنوم على مخادع الأعداء بمقابل مادي تم فضحه في وقت سابق بنحو 60 ألف دولار شهريا غير الهدايا والمنح من رجل المخابرات التركي في جزء من توزيع لسبوبة الإخوان وقصر الدوحة، سنعيد نشر فيديو المحامي طارق محمود كاملا ومركز على الجزء الذي يتناول شهادته بطريقة مباشرة لاسم معتز مطر وتورطه في حفلات الشذوذ الجنسي الجماعية في مصر قبل هروبه إلى تركيا.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا