عمر خورشيد... يتصدر التريند بعد 39 عاما من وفاته في جريمة غامضة قيدت ضد مجهول (صور)

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:33 م
عمر خورشيد... يتصدر التريند بعد 39 عاما من وفاته في جريمة غامضة قيدت ضد مجهول (صور)
عمر خورشيد
ريهام عاطف

عمر خورشيد توفي في سن مبكرة عن عمر يناهز الـ 36 عاما الا انه استطاع من خلال موهبته ان يصبح من أشهر عازفي الجيتار في العالم العربي،فهو ينتمي لعائلة فنية فوالده هو أحمد خورشيد أستاذ التصوير السينمائي ولفنانة شريهان هي الأخت غير الشقيقة له .

و بعد مرور 39 عاما علي وفاته عاد من جديد عمر خورشيد ليتصدر الترند علي محرك البحث جوجل بعد ايام قليلة من وفاة زوجته دينا وهو ما اعلنت عنه الفنانة شريهان علي حسابها الخاص علي الفيس بوك ، كما كشفت الفنانة مها ابو عوف عن حقيقة مطالبتها لميراث زوجها عمر خورشيد ليظل الجميع يبحث عن اصل الحكاية .

مقتل عمر خورشيد

في 29 مايو 1981 فوجيء الوسط الفني والجمهور بخبر مقتل الفنان الشاب عازف الجيتار عمر خورشيد عن عمر يناهز الـ 36 عاما وهو في ذروة نجاحه وتألقه ليكون الخبر بمثابه صدمه لعشاق الشاب الوسيم الذي خطف القلوب
ليتم الاعلان عن وفاة عمر خورشيد في حادث سيارة قيد ضد مجهول حتي الان فلم يعرف السبب الحقيقي وراء مقتله، لتنتشر شائعات وأوقاويل كثيرة صاحبت وفاة عمر خورشيد، منها من أرجعها لأسباب سياسية خصوصًا مع سفر "خورشيد" بصحبة الرئيس أنور السادات خلال توقيع اتفاقية السلام، وقيامه بعزف مقطوعات موسيقية، الأمر الذي أثار ضجة حينها لرفض السلام مع إسرائيل، ومنها من أرجعها لتصفية حسابات شخصية، لارتباطه بقصة حب مع الابنة الصغرى للرئيس السادات، وهو الأمر الذي لم يرجح كفته الكثيرين، لزواج "خورشيد" في هذا التوقيت واستقرار حياته الزوجية.

شريهان في جنازة عمر خورشيد
شريهان في جنازة عمر خورشيد
سيارة عمر خورشيد
سيارة عمر خورشيد

 

دينا خورشيد وتفاصيل الواقعة

وتروي الراحلة دينا خورشيد بالتحقيقات تفاصيل ذلك اليوم حيث كانت بصحبه زوجها ،فبعد ان انتهي عمر خورشيد من العزف في احدي الحفلات بأحدي الفنادق الكبري بشارع الهرم خرج الزوجان ليستقلوا سيارتهم في ساعة متأخرة من الليل، فوجئو بسيارة مجهولة تطارد سيارة "خورشيد" وتحاول "التضييق" عليه في شارع الهرم، واستفزازه بتوجيه ألفاظ خادشة له ولزوجته، ما اضطرعمر خورشيد   لزيادة سرعته، وبدورها قامت السيارة المجهولة بتتبعه، حتى انحرف "خورشيد" بسيارته عن الطريق واصطدم بأحد أعمدة الإنارة، ومن شدة الارتطام، طار عمر خورشيد بجسده من الزجاج الأمامي لسيارته إلى الخارج.

عمر خورشيد وزوجته دينا
عمر خورشيد وزوجته دينا

لتسرد دينا خورشيد باقي التفاصيل من أن الأشخاص الذين كانوا في السيارة المجهولة، خرجوا منها و ذهبوا إلى "عمر خورشيد" للتأكد والاطمئنان أنه أصبح جثة هامدة، ثم فروا من مكان الحادث سريعًا.

عمر خورشيد ومها ابو عوف

قبل وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد تزوج من الفنانة مها ابو عوف في ظل احتفاظه بزوجته دينا أيضًا، فقد أكدت في لقاء تليفزيوني إن عمر خورشيد كان من المفروض أن يزورها يوم الحادث، وفوجئت باتصال من صديق يسألها عنه، ولكنها أخبرته أنه لم يأت بعد، وبعدها عاود الصديق الاتصال ليخبرها بأن زوجها عمر خورشيد أصيب في حادث أمام مطعم خريستو بالهرم، وتم نقله إلى المستشفى.

زواج عمرخورشيد من مها ابو عوف
زواج عمرخورشيد من مها ابو عوف

مشيرة الي ان عمر خورشيد لم يتوفي في حادث سيارة ولكنه كان مدبر ومتعمد مشيرة الي وجود ذبح في رقبته بطول حوالي 30 سم قائلة " هناك  العديد من علامة الاستفهام تحيط بحادث عمر خورشيد، ولكنها في الوقت ذاته لا تحاول الوصول للإجابة، مؤكده  أنه ليس رجلًا متعدد العلاقات النسائية كما يشاع عنه.

وعن مطالبتها بالميراث قالت الفنانة مها ابو عوف "الحزن والذكريات في القلب، والفلوس بتروح وتيجي، ومش هجري على ورث إنسان بحبه وبحترمه وأقدره جدا، صاحب الشأن راح، هجري على حاجة، ولا عمري فكرت في ميراث".

عمر خورشيد ومها ابو عوف
عمر خورشيد ومها ابو عوف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق