سارة التونسي... تتصدر التريند من جديد بعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

السبت، 24 أكتوبر 2020 05:48 م
سارة التونسي... تتصدر التريند من جديد بعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)
سارة التونسي
ريهام عاطف

تصدر اسم الفنانة سارة التونسي قائمة الأعلى تداولا على محرك البحث جوجل مرتين خلال أيام قليلة، بعد ظهورها الأخير في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث ارتدت فستانا بدت فيه كالسندريلا، على حد وصف المتابعين.    

فستان سارة التونسي

ارتدت الفنانة الشابة سارة التونسي فستانًا باللون الفسدقي الفاتح، من القماش التل المنفوش المنفوش والمكشوف من منطقة الصدر، وكعادتها ظهرت سارة التونسي بمكياج رقيق اعتمدت فيه علي الالوان الهادئة كالوردي والكاشمير.

سارة التونسي
سارة التونسي

 

 وعلي الجانب الاخر احتفل الفنان التونسي محمد الغضاب بتصدر نجلته التريند بعد إطلالتها المميزة بمهرجان الجونة السينمائي حيث نشر علي حسابه عبر الفيس بوك صورة لابنته وعلق عليها قائلا "تحضر الفنانة سارة التونسى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى بمصر وتتصدر التريند بإطلالتها الجميلة على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان في دورته الرابعة".

والد سارة التونسي
والد سارة التونسي

 

سارة التونسي من هي؟

الاسم الحقيقي هو سهير وهو الذي اطلقته والدتها عليه لبها الشديد لشخصية الفنانة شادية بفيلم معبودة الجماهير ، حصلت سارة التونسي على شهادة الإعلام من تونس،فازت سارة التونسي بلقب ملكة جمال العرب لعام 2017.

النجمة سارة التونسي
النجمة سارة التونسي

 

لتأتي الي مصر وتكون اولي تجاربها الفنية بفيلم "كارما"لتشارك فيما بعد بمسلسل "حكايتي" والذي لعبت فيه دور والدة ياسمين صبري ثم ليالينا 80 واخيرا مسلسل بـ 100 وش الذي تسببت تصريحها عن مشهد الضرب الذي تعرضت له بالعمل لتصدرها التريند فقالت "مشهد ضربي من لؤي عمران الذي جسد شخصية «باسم» كان فارقا، وانضربت بجد، وكان نقطة تحول فارقة في الشخصية حيث تعاطف معي الجمهور، وبعد عرض المشهد وجدت الجميع يحدثني أنني تحولت إلى "تريند" ، كما أضافت "لؤي " مكانشي عايز يضربني بجد، بس كنت كل شوية أقوله مش حاسة اضربني بجد، لدرجة إن كل اللوكيشن بقى يقوله «اضرب ياعم..هي عايزة تنضرب»، وفعلا انضربت بجد، وخرج المشهد جيدا وأشادت به المخرجة كاملة أبوذكري.

 
الفنانة سارة التونسي
الفنانة سارة التونسي

مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة

وكان قد انطلق مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة وسط أجراءات وقائية واحترازية من تعقيم وارتداء الكمامات للحفاظ علي سلامة الحضور من نجوم الفن والاعلام ومن المقرر تستمر فعالياته حتى 31 من نفس الشهر.

 وقد قامت إدارة المهرجان بتأبين الفنان محمود رضا من خلال عرض استعراضي مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل محمود رضا وفرقته الشهيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق