رئيس مجلس أمناء مدينة بدر : توفير وسائل النقل مجانًا للأيتام وذوى الهمم وكِبار السن

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 12:43 م
رئيس مجلس أمناء مدينة بدر : توفير وسائل النقل مجانًا للأيتام وذوى الهمم وكِبار السن
المهندس عبد الرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر

"كارنيهات لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وللأيتام، وكِبار السن تسمح لهم باستخدام كافة المواصلات العامة داخل المدينة وخارجها مجانًا " ... هذا ما أكد عليه  المهندس عبدالرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، والذي أشار إلي توفير وسائل للنقل والمواصلات الداخلية والخارجية الخاصة بأتوبيسات مجلس الأمناء والشركات المتعاقدة مع المجلس، وذلك مجانًا  لهذه الفئات .

وأضاف رئيس مجلس أمناء مدينة بدر  إن مجلس الأمناء اتخذ هذا القرار، انطلاقًا من حرصه على مصلحة المواطنين بالمدينة، من ذوي الهمم، وأيضًا الأيتام وكِبار السن فوق 60 سنة بدا من 15 نوفمبر المقبل؛ حيث أشاد السُكان والأهالي بالقرار الذي يتم إقراره لأول مرة في المدن الجديدة على مستوى الجمهورية.

وأضاف أحمد محمود رئيس لجنة المواصلات، أن ذلك القرار جاء بهدف إعادة تأهيل ذوي الهمم في المجتمع، بالإضافة إلى إعطاء الأيتام وكِبار السن حقوقهم، وتقديرًا لكونهم جزءًا في المجتمع، وهذا في إطار منظومة اهتمام الدولة بهم، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعتبر القرار الذي اتخذه مجلس أمناء مدينة بدر، برئاسة المهندس عبدالرحمن الزعيم، هو الأول من نوعه في المدن الجديدة على مستوى محافظات ومدن الجمهورية، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتخفيف عن كاهل المواطن.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص