أمينة خليل في عيد ميلادها: تعافيت من كورونا والتجربة لم تكن سهلة "صور"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:35 م
أمينة خليل في عيد ميلادها: تعافيت من كورونا والتجربة لم تكن سهلة "صور"
امينة خليل
ريهام عاطف

تحتفل اليوم الفنانة أمينة خليل بعيد ميلادها الـ 32 ، وذلك بعد إطلالتها  المميزة التي  ظهرت بها  أمينة خليل بمهرجان الجونة السينمائي ، لتعلن خلال حديثها لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي عن تعافيها من كورونا وما مرت به من اوقات صعبة .

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

 

أمينة خليل وإصابتها بكورونا

جاءت تصريحات الفنانة أمينة خليل لتكشف عن تعافيها من فيروس كورونا، قائلة "أنا أصيبت بكورونا.. والحقيقة التجربة لم تكن سهلة وبسيطة ولكن الحمد لله عدت".

كما اكدت أمينة علي انها تحترم خصوصية خطيبها وعدم رغبته بالظهور في مناسبتها الفنية وذلك ردا علي سؤال عدم تواجده معها فقالت "أنا مش بحب أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة، فأنا ممثلة ممكن صوري تبقى في كل حته لكن عمر مش بيحب وأنا بحترم ده، وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة."وقد كانت إطلالة أمينة خليل خلال حضورها مهرجان الجونة في دورته الرابعة

أمينة خليل
أمينة خليل

 

من هي أمينة خليل

نشأت أمينة خليل في عائلة فنية فهي ابنة أخ الموسيقار يحيي خليل ، ولدت عام 1988 ،تخرجت من الجامعة الأمريكية عام 2009 بعد دراستها للتمثيل  ولم تكتفي أمينة خليل بذلك بل انضمت للعديد من ورش التمثيل وسافرت إلي الولايات المتحدة الامريكية وهناك درست في مسرح لي ستراسبرج، كما سافرت الي موسكو للدراسة بها

استطاعت أمينة خليل من خلال موهبتها ان تثبت نفسها على الساحة الفنية وتكون لها بصمة مميزة، وكانت بدايتها من خلال مشاركتها بمسلسل "الجامعة "،ومع نجاحها في جذب الجمهور قدمت العام التالي 2012 مسلسلين وهما "طرف تالت وشربات لوز ".

 دائما ما تظهر أمينة خليل بشكل جذاب وأنيق وهو ما جعل الجميع يثني علي اطلالتها بمهرجان الجونة ومن قبلها الفستان الذي ارتدته بحفل خطوبتها علي رجل الأعمال عمر طه حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة فإرتدت  فستانا أوف وايت قصير من الجوبير، وأكمامه من الشيفون، ونسقت في إطلالتها إكسسوارات ذهبية، واختارت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة.

أمينة خليل وخطيبها
أمينة خليل وخطيبها

 

وفي مهرجان الجونة السينمائي ارتدت الفنانة أمينة خليل فستانا باللون الأبيض من الدانتيل في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين ومزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.

كما ارتدت  إكسسوارات باللون الأخضر، وأقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

خطوبة أمينة خليل

كانت الفنانة الشابة امينة خليل قد أعلنت عن خطوبتها علي رجل الأعمال عمر طه، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأقارب فقط، وما أن تم إعلان خبر الخطوبة ونشر صورة الخطوبة علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تصدرت أمينة خليل التريند علي محرك البحث جوجل لتنهال عليها التعليقات فرحا بها حيث قدم العديد من متابعي أمينة خليل التهاني لها فيما مازحها أخرون قائلين "اتخطبتي ياللي قادرة علي التحدي" وهي الجملة التي اشتهرت بها في أخر أعمالها مسلسل "ليه لأ" والذي يجسد الصراع ما بين التشبث بالتقاليد والرغبة في التجديد ، ومن المنتظر عقد قرانهما بداية العام القادم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق