كوثر في محكمة الأسرة: اكتشفت إنه اتجوز 15 مرة وعلى ذمته 4 وعايز يحطني في جدول الفراش

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:02 م
كوثر في محكمة الأسرة: اكتشفت إنه اتجوز 15 مرة وعلى ذمته 4 وعايز يحطني في جدول الفراش
محكمة الاسرة
منال عبداللطيف

تقدمت كوثر .ع ٣٥ عاما حاصلة علة مؤهل عال بدعوى خلع ضد زوجها ع .ا صاحب شركة استيراد وتصدير بسبب معرفتها أن زوجها الذي تزوجها عن حب تزوج عليها 4 ويريد أن يضعها في جدول دور الزوجية.
 
تقول الزوجة رقم أربعة، إنها أكتشفت أن زواجها بعد عقد قرانهما بثلاث شهور على ذمته أربعة، ولم تكتشف أنه متزوج إلا عندما وجدت مكالمة عن طريق الواتساب مع إحدى زوجاته تؤكد له أنني أخذت أكثر من حقي ولازم أنزل في الجدول، انهرت وقتها ولم أعرف ماذا تقصد بالجدول، وبعد مواجهته أنكر، وبعد إلحاح مرارا وتكرارا ومشاجرات وتدخل الأهل والأصدقاء صرح وقت انفعاله أنني الزوجة الرابعة وسوف يضعني بالجدول مثل باقي زوجاته.
 
تستكمل الزوجة والدموع تنهمر من عينيها في أروقة محكمة الأسرة قائلة إن الرجل الذي أحبته ووضعت كل آمالها فيه وسلمته نفسها تكتشف أنه كذاب ومتزوج أربعة ويريد أن يضعها في جدول الزوجية بالتناوب، فرفضت فكرة الجدول لأنني لا أقبل بشريكة أخرى معي وهذه كرامتي، فطلبت الطلاق فرفض وأكد لي أنه تزوج أكثر من خمسة عشر امراة ولم يطلق واحدة تم تطليقهم بالتنازل عن حقوقهم ومنهم من لجأ إلى محكمة الأسرة لكي يتم تطليقها خلعا.
 
تقول كوثر لم أستوعب كل هذه الصدمات إلا بعد شهر من آخر مشاجرة وبعدها قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لكي أقيم دعوى خلع من زوج يريد أن يضعني في جدول الزوجية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا