تشامبيونز ليج بالتوقيت الشتوي.. ليفربول يستضيف ميدتييلاند (تعرف على مواعيد مبارايات اليوم)

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:23 م
تشامبيونز ليج بالتوقيت الشتوي.. ليفربول يستضيف ميدتييلاند (تعرف على مواعيد مبارايات اليوم)

تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فى أول ظهور للمسابقة بالتوقيت الشتوي في أوروبا، حيث ستقام مباريات اليوم في الـ 8 و 10 مساءً بدلاً من الـ 7 والـ 9 كما حدث في الجولة الأولى.

وتقام 8 مواجهات قوية يأتي على رأسها بوروسيا مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد ولوكوموتيف موسكو أمام بايرن ميونخ وليفربول ضد ميدتييلاند الدنماركي وأتالانتا وأياكس أمستردام الهولندي.

 
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ في العاشرة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث الملكى عن أول انتصار فى المسابقة هذا الموسم بعدما مُنى بهزيمة مفاجئة على ملعبه في الافتتاح بنتيجة 3-2 من شاختار دونتسك الأوكراني.

وخسر ريال مدريد بشكل غير متوقع في ملعبه أمام شاختار 2-3 في الجولة الأولى من دور المجموعات، ما أثار شكوكا حول التزامه بالسعي للفوز بلقب البطولة، لذا سيزور ألمانيا مع الحاجة إلى كسب النقاط الثلاث أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لاستعادة النمط الطبيعي للتنافس في البطولة والاحتفاظ بتطلعات الفوز بالكأس ذات الأذنين.

ويتوجه الريال إلى ألمانيا منتشيا بالفوز في الكلاسيكو الإسباني، حيث قدم رجال الفرنسي زين الدين زيدان عملا جيدا ونجحوا في حسم اللقاء بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت عودة القائد راموس الذى سجل هدفا بعدما غاب عن مباراة شاختار الأوروبية للإصابة، كما يتواجد إيدين هازارد الذى انضم للقائمة لأول مرة بعد غياب طويل للإصابة، ومن المتوقع مشاركته لعدة دقائق اليوم لأول مرة هذا الموسم.

وفي الجولة الماضية، كاد بوروسيا مونشنجلادباخ يحرز النصر في ميلان على إنتر، غير أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل 2-2 في الوقت الإضافي، وسيلعب الإنتر في ديار شاختار دونيتسك متصدر المجموعة الثانية مساء الثلاثاء،  ويتصدر شاختار المجموعة برصيد 3 نقاط وخلفه الإنتر ومونشنجلادباخ بنقطة وأخيرا الريال بدون رصيد. 

البايرن
البايرن

ويستضيف لوكوموتيف موسكو الروسى نظيره بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساءا، على ملعب لوكوموتيف، في مباراة الجولة الثانية من دوري المجموعات، للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مباراته الثانية فى حملة الدفاع عن لقبه، أمام لوكوموتيف موسكو، ليتصدر المشهد منذ انطلاقة البطولة، بعد أن سحق مضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية، ليتربع علي قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط.

وسقط لوكوموتيف موسكو فى المباراة الماضية فى فخ التعادل بهدفين لمثلهم أمام ريد بول سالزبورج، واليوم يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ ضمن فعاليات الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا، وذلك على ملعب لوكوموتيف.

 
الريدز
الريدز

ليفربول يستضيف ميتلاند الدنماركي في مواجهة سهلة بأنفيلد

ويواجه ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، نظيره ميتلاند، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، على "أنفيلد" معقل الريدز.

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم، في مواصلة نغمة الانتصارات بدوري الأبطال، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف على أياكس أمستردام الهولندي، من أجل التأهل للدور التالي من البطولة، ومحاولة استعادة اللقب، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

وكان ليفربول قد تغلّب على أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، سجله نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 35 بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، وتصدر بها الفريق جدول الترتيب.

فى المقابل، يرغب فريق ميتلاند الدنماركي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة التشامبيونزليج، بعدما خسر أمام أتالانتا الإيطالي برباعية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من البطولة.

وفى مباريات أخري، يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على مارسيليا الفرنسي، ويصطدم أتالانتا بنظيره أياكس الهولندي وشاختار دونيتسك ضد إنتر ميلان.

السيتزين
السيتزين

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

وتقام اليوم الثلاثاء 27 – 10 – 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح ضد ميتييلاند الدنماركي ولوكوموتيف موسكو الروسى مع بايرن ميونخ وريال مدريد الإسبانى ضد بوروسيا مونشجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات المهمة.

 مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

لوكوموتيف موسكو – روسيا × بايرن ميونيخ – ألمانيا، الساعة 7:55 مساء، beIN Sports HD 1

شاختار دونيتسك – أوكرانيا × انتر ميلان – إيطاليا، تقام في تمام الساعة 7:55 مساء، beIN Sports HD 2

أتلتيكو مدريد – إسبانيا × ريد بول سالزبورج - النمسا ، تقام في تمام العاشرة مساء، beIN Sports HD 3 

بوروسيا مونشنجلادباخ – ألمانيا × ريال مدريد – إسبانيا، تقام في تمام العاشرة مساء،   beIN Sports HD 1            

بورتو – البرتغال × أولمبياكوس – اليونان، تقام في تمام العاشرة مساء، beIN Sports HD 5

مارسيليا – فرنسا × مانشستر سيتي – إنجلترا، تقام في تمام العاشرة مساء، beIN Sports HD 6

ليفربول – إنجلترا × ميتييلاند – الدانمارك، تقام في تمام العاشرة مساء، beIN Sports HD 2    

أتلانتا – إيطاليا × أياكس أمستردام – هولندا، تقام في تمام العاشرة مساء، beIN Sports HD 4  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا