محمد دياب يخرج أحدث أجزاء سلسلة "عالم مارفل" الأمريكية وآلة القمر عند الفراعنة بطل الحكاية "صور"

الخميس، 29 أكتوبر 2020 02:08 م
محمد دياب يخرج أحدث أجزاء سلسلة "عالم مارفل" الأمريكية وآلة القمر عند الفراعنة بطل الحكاية "صور"
المخرج محمد دياب
ريهام عاطف

تصدر اسم المخرج محمد دياب التريند علي موقع البحث جوجل بعد أن كشف موقع deadline عن اختيار المخرج المصري محمد دياب لإخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين .

محمد دياب
محمد دياب

 

وبحسب الموقع فسيتم عرض إحدث إجزاء عالم مارفل "Marvel " على منصة "ديزنى بلس"، ويحمل المسلسل اسم "Moon Knight "والذي  تدورقصته حول محارب أجير، لأنه يجيد فنون القتال، وأثناء عمله فى مصر يقابل عالم آثارويتمكنون من اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة تحتوى على تمثال لإله القمر عند الفراعنة "كونشو".

محمد دياب يختار الممثلين

وعلي الرغم من عدم إعلان الشركة المنتجة بشكل رسمي إلى الآن حقيقة هذا الخبر إلا أن الموقع الأمريكي ديد لاين " deadline" بمجرد نشر التقرير الأمريكي حتي  تداولته موقع أمريكية أخري كثيرة مثل "اسكرين رانت".

ومن جانبه ايضا أكد المؤلف خالد دياب شقيق المخرج ما تردد عن اختيار شركة مارفيل العالمية لشقيقه المخرج محمد دياب، لإخراج أحدث بعنوان "فارس القمر"و المقرر أن يعرض على منصة Disneyقائلا "بالفعل بدأ الإعداد له".

موقع ديد لاين عن محمد دياب
موقع ديد لاين عن محمد دياب

أكد في التقرير الذي نشر عن أختيار محمد دياب للممثل أوسكار إسحاق للعب دور البطولة، عبر لعب دورالشخصية الأساسية، وهو فارس القمرأومارك سبيكتور أشهر شخصيات مارفل منذ السبعينات.

شهرة محمد دياب

كان المخرج محمد دياب قد حقق شهرة عالمية عندما تم عرض فيلنة "اشتباك"وذلك بمهرجان "كان " السينمائي عام 2016 ، وقد قدم المخرج محمد دياب العديد من الافلام الهامة مثل "الجزيرة" و"طلق صناعى"، ومسلسلات "طايع" و"السهام المارقة".

محمد دياب ومهرجان كان

تم أختيار المخرج المصري محمد دياب من قبل مهرجان كان عام 2017 كأحد أعضاء لجنة تحكيم نظرة ما والتي ترأستها النجمة الأمريكية أوما ثرومان، وضمت الممثل الفرنسى رضا كاتب، والمخرج البلجيكى جواشيم لافوس، وكاريل أوش وهو المخرج الفنى لـ"Festival International de Karlovy Vary".

أعضاء لجنة تحكيم نظرة ما
أعضاء لجنة تحكيم نظرة ما

 

محمد دياب عضو لجنة تحكيم
محمد دياب عضو لجنة تحكيم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة