غموض بشأن مصير دوري أبطال إفريقيا.. 24 ساعة حاسمة لإعلان قرار «النهائي»

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 12:25 م
غموض بشأن مصير دوري أبطال إفريقيا.. 24 ساعة حاسمة لإعلان قرار «النهائي»
احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى

زاد تأجيل الاتحاد الأفريقي "كاف" لمباراة الزمالك والرجاء المغربي إلى يوم 4 نوفمبر المقبل بدلاً من بعد الأحد، وتأجيل مباراة النهائي إلى يوم 27 نوفمبر بدلا من 4 نوفمبر، الغموض حول موعد انتهاء النسخة الحالية من دوري الأبطال الإفريقي.

مصادر في "كاف"، قالت إنه في الوقت الحالي يعكفون على مناقشة الأمر مع كافة الجهات، على أن يتم تحديد موعد نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال خلال 24 ساعة على الأكثر، بحيث يكون الأمر واضحًا غداً السبت لكافة الأطراف.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الخميس، تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، والتى تجمع بين الأهلى والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى.

وأصدر بياناً رسمياً قال فيه "بناءً على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية.. المناقشات الرسمية جارية لتحديد أفضل موعد ممكن.. فى هذه المرحلة ليس هناك ما هو مناسب لأصحاب المصلحة".

كما أعلن الكاف تأجيل مواجهة إياب الدور نصف النهائى لدوري أبطال أفريقيا أيضا والتى تجمع بين الزمالك والرجاء بالموسم الجارى 2019-2020.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لإقامة مواجهة الزمالك والرجاء، وأيضا نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكان ألكسندر سيوي، مدير إدارة الاتصالات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قال إنه ما زالت هناك مناقشات حول الموعد النهائي لمباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية للبطولة.

وقال مدير إدارة الاتصالات بالكاف في تصريحات نشرتها صحيفة "المنتخب المغربية، "السلطات المصرية لديها بعض التحفظات، نحن الآن في مناقشات مع السلطات المصرية من أجل الوصول للحل الأفضل لكل الأطراف لمباراتي الزمالك والرجاء بالإضافة إلى نهائي العصبة، المناقشات مع السطات المصرية من أجل الوصول للحل الأفضل لكل الأطراف".

وتأجل إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء البيضاوي من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، قبل أن يؤجل مرة أخرى لموعد لم يتم تحديده بعد ، وتأهل الأهلي لنهائي دروي أبطال إفريقيا وينتظر الطرف الثاني في المباراة.

ولم يتطرق الخطاب المرسل من اتحاد الكرة المصرى للاتحاد الأفريقي "كاف" لتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا من يوم 6 نوفمبر، لطلب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي.

وقال الاتحاد المصرى فى الخطاب، "برجاء العلم أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابا رسميا من سلطات الدولة يطلب فيه التغيير العاجل لتاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019/2020، والمخطط له يوم 6 نوفمبر، لأسباب أمنية".

وأضاف "الخطاب أكد من وجهة النظر الأمنية أن التاريخ البديل من الممكن أن يكون 10 نوفمبر".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص