يتعمد تشويه الإسلام أمام العالم.. فيديو يؤكد تورط أردوغان في دعم التنظيمات المتطرفة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 04:10 م
يتعمد تشويه الإسلام أمام العالم.. فيديو يؤكد تورط أردوغان في دعم التنظيمات المتطرفة
أردوغان

تتعرض تركيا، إلى أكبر أزماتها الاقتصادية والديون المتراكمة، بسبب السياسات الخاطئة التي يتبعها رجب طيب أردوغان، ودعمه للارهاب، وسط زيادة كبيرة في معدلات البطالة داخل سوق العمل التركي، وارتفاع معدلات التضخم لأرقام غير مسبوقة، علاوة عن ارتفاع أسعار المحروقات والمواد الغذائية الرئيسية.

وكشف تقرير بالفيديو، ما تشهده تركيا، من أزمات كبيرة في الاقتصاد، بسبب دعم رجب أردوغان، للإرهاب في ليبيا وسوريا، وتدخلاته المستمرة في شئون دول المنطقة، الأمر الذي عاد بشكل سلبي على الأوضاع الداخلية في تركيا، ووصل الأمر إلى انفجار غضب عارم لدى الشعب التركي.

 

 
وأوضح تقرير الفيديو، انتقاد عددا من المؤسسات ووكالات التصنيف الدولية، للبرنامج الاقتصادي لدى الحكومة التركية، وتزايد الديون في بلادهم، ووصفوه بأنه استدعاء لخطط قديمة فشلت الحكومة في تنفيذها، علاوة على استمرار عجزها في تحقيق تقدم الاقتصاد التركي خلال الفترة المقبلة.
 
وكشف التقارير عن مخططات أردوغان، الإرهابية وخططه لاحتلال شمال سوريا وليبيا، ودعمه المستمر للمتطرفين في مختلف البلدان في العالم، لتنفيذ مخططاته التي يعتمد فيها على التنظيمات الإرهابية هناك، والتي يوفر لها جميع وسائل الدعم والملاذات الآمنة، من أجل تنفيذ مشروعه التوسعي في المنطقة.
 
 
 
وتؤكد الشواهد، تعمد رجب أردوغان، في تشويه صورة الدين الإسلامي، من خلال دعمه الدائم للإرهاب في مختلف الدول، وهو ما أوضحه محمد ربيع، الباحث في الشئون التركية، مشيرا إلى أن الرئيس التركي، يتعمد إظهار الإسلام دين متطرفين وإرهابيين في المنطقة، بدعمه للتنظيمات المتطرفة وفي مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية التي تعمل على تشويه صورة الإسلام، بهدف خدمة مصالحها الخاصة على حساب الدين والوطن، مشددا على أن ما يقوم به أردوغان، هو التشويه الحقيقي لصورة المسلمين في العالم، وهو ما يستوجب الوقوف ضد جرائم هذا الديكتاتور التركي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق