"التنمية الصناعية" تمد فترة سحب كراسات شروط المجمعات الجديدة لـ5 نوفمبر

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:33 ص
"التنمية الصناعية" تمد فترة سحب كراسات شروط المجمعات الجديدة لـ5 نوفمبر
التنمية الصناعية

قررت الهيئة العامة للتنمية الصناعية مد فترة سحب كراسات الشروط من 2 نوفمبر إلى 5 نوفمبر الجارى كآخر موعد لحجز كراسات الشروط للوحدات الصناعية الجديدة، والتي تشهد توفير عدد من التسهيلات والتيسيرات التي تتيحها الحكومة، لحجز الوحدات والمصانع الجديدة المطروحة الآن في عدد 7 محافظات، والتي من بينها خفض مقدم الحجز من 50 ألف جنيه إلى 10 آلاف فقط.

 
وأعلنت الحكومة توفر 1657 مصنع جديدة تمليك أو إيجار لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد بمحافظات الاسكندرية، البحر الأحمر، الغربية، بنى سويف، المنيا، سوهاج، الأقصر متوسط سعر المتر 21 جنيها، وحدات مجهزة بكافة المرافق والخدمات (بنوك .. مبانى إدارية .. مساجد.. مناطق للشحن والتحميل.. نظام لإطفاء الحريق)، أنشطة صناعية متنوعة (هندسية، كيماوية، غذائية، بلاستيكية، نسيجية، مواد بناء).
 
وقالت هيئة التنمية الصناعية، إنه للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل الأرقام الآتية: الهيئة العامة للتنمية الصناعية 19780 وجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال المواقع الاليكترونية.
 
واعلنت أن كراسة الشروط تطلب نظير مبلغ من 300 جنيه إلى 500 جنيه من مكاتب الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو مكاتب جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات أو اليكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية http://www.investinegypt.gov.eg
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا