صمود الشعب صفع الإخوان وشتتهم.. ماذا قال برلمانيون عن مواجهة المصريين للإرهابية؟

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:54 ص
صمود الشعب صفع الإخوان وشتتهم.. ماذا قال برلمانيون عن مواجهة المصريين للإرهابية؟
إرهاب الإخوان

على مدار سنوات أظهر المصريون قوتهم وصلابتهم في أعداء الوطن وقوى الشر من الإخوان والإرهابيين، معلنيين وقوفهم كحائط صد قوي تتحطم عليه المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد الدولة من هؤلاء ومن يدعمهم من الدول الراعية للإرهاب خاصة قطر وتركيا.

ومنذ 2013، أسقط الشعب المصرى جماعة الإخوان الإرهابية وعزلها ولفظها في ثورة 30 يونيو، رغم كم التحريض على الإرهاب والعنف وارتكاب جرائم وعمليات إرهابية، وصرف مليارات الدولارات على خطط نشر وإثارة الشائعات والأكاذيب والتحريض على الفوضى والتخريب عن طريق الكتائب الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات المعادية التي تبث من قطر وتركيا، مستهدفة إسقاط الدولة المصرية.

وكشف المصريون فضائح الجماعة وجرائمها أمام العالم كله، نتيجة لوعيهم الكامل ومساندتهم لوطنهم، كما أظهروا إفلاسها وتخبطها وانهيارها، وما ترتب عليها من ظهور الخلافات والانقسامات في صفوف الجماعة الإرهابية، وقيام عناصر الجماعة بنشر فضائحهم وخلافاتهم وفضح أنفسهم بأنفسهم.

ولا تتوقف جماعة الإخوان الإرهابية عن اختلاق الشائعات والأكاذيب والترويج لها من خلال صفحات عناصرها على مواقع التواصل الاجتماعى "سوشيال ميديا"، وعبر قنواتها وأبواقها الإعلامية التي تبث من قطر وتركيا، وتبث وتذيع فيديوهات مفبركة وتزيف الحقائق عن الأوضاع في مصر، لتشويه الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية، وبغرض التحريض ضد الدولة ومؤسساتها ورموزها، والتحريض على التخريب والفوضى.

وعلق برلمانيون على ذلك الأمر، مؤكدين أن المصريين وجهوا ضربة قاضية للإرهابيين من الإخوان وغيرهم، يقول النائب اللواء أسامة راضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن تاريخ جماعة الإخوان الإرهابية ملىء بالإرهاب والتطرف والعنف وسفك دماء الأبرياء، واتخذت الدين ستارا لتحقيق أهدافها وأغراضها ومصالحها وأطماعها، فحاولت خداع الناس من خلال متاجرتها بالدين.

وأضاف راضى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم قنواتها وأبواقها الإعلامية ومواقعها الالكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى في التحريض ضد الدولة المصرية والإساءة لمؤسساتها ورموزها وقياداتها، محاولة تشويه أي إنجازات تتحقق على الأرض، ولكنها لم ولن تنجح في ذلك، فهذه الأبواق الإعلامية الإخوانية هي أبواق الشيطان وقوى الشر، تحرض على التطرف والإرهاب، وتدعم الجماعات والتنظيمات الإرهابية والميلشيات المسلحة.

من جهته، قال النائب ممدوح الحسيني، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية هي منبع التطرف والإرهاب في العالم، وهى منبع الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تهدد المنطقة وتسعى للتخريب والفوضى، مؤكداً أن جماعة الإخوان ارتكبت العديد من الجرائم والعمليات الإرهابية وأعمال العنف، وكل ذلك موثق ومعروف للجميع.

وتابع أن العالم كله يعلم الآن أن هذه الجماعة الإرهابية هي أساس ومنبع التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، وأغلب الدول تيقنت خلال الآونة الأخيرة مما كانت تحذر منه مصر بشأن جرائم الإخوان وخطورة عناصرها الإرهابية على أمن وأمان الدول، مضيفاً أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تتوقف عن الترويج للشائعات والأكاذيب والفبركة والتحريض على العنف والإرهاب، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تعرف معنى الأوطان ولا الانتماء إلى الوطن، ولا تعترف بمفهوم الدولة، مؤكدا أن مؤسسات الدولة المصرية بمساندة ودعم الشعب المصرى تحبط وتتصدى لمخططات هدم وزعزعة استقرار الوطن.

ولفت إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تصرف مليارات الدولارات من أجل نشر الأكاذيب والشائعات والصرف على المليشيات الإلكترونية، للتحريض على الفوضى والتخريب وزعزعة الاستقرار والأمن في المجتمع.

وبدوره، طالب النائب عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، كافة الدول  باتخاذ إجراءات صارمة ضد جماعة الإخوان الإرهابية، والقيام بحظرها، وتصنيف الإخوان كتنظيم إرهابي، خاصة أن تاريخ الجماعة ، حافل بالأعمال الإرهابية، مضيفاً أن الفترة الماضية شهدت وجود العديد من الأصوات في بعض الدول الأوروبية تطالب بحظر أنشطة الجماعة وتصنيفها ووضعها على قائمة الإرهاب، وهو ما يحتاج ضغط دولي واستمرار فضح جرائم الجماعة الإرهابية المارقة الضالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة