أحمد مالك يعترف في فيديو قديم بسرقة "أشياء صغيرة".. والسوشيال ميديا تنقلب عليه

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 03:10 م
أحمد مالك يعترف في فيديو قديم بسرقة "أشياء صغيرة".. والسوشيال ميديا تنقلب عليه
أحمد مالك
أمل عبد المنعم

عقب رصد فيديو للفنان أحمد مالك، تصدر اسمه التريند، وكان يظهر أحمد مالك وهو في أحد المحلات التجارية يقف أمام الكاشير، وبعدها أعاد رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي فيديو قديم من لقاء أحمد مالك مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، التي واجهته حينها بعلمها بانه يهوي سرقة الاشياء الصغيرة، وأكد أحمد مالك تلك المعلومة من جانبه، قائلاً: "بحب سرقة الحاجات الصغيرة البسيطة اللي محدش يحس بيها مثل البرانص والشباشب والطفايات المتواجدة في الفنادق".

تعليق أحمد مالك على الفيديو المنتشر

علق الفنان الشاب أحمد مالك على الفيديو المتداول، وقال عبر حسابه الخاص "فيسبوك": "في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج".

وتابع أحمد مالك: " تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه في محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل ".

وأضاف أحمد مالك: " أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه.. هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك.. ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب".

وأنهى أحمد مالك تعليقه قائلاً" أتمنى أكون عند ثقتكم وأتمني ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا، أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا، لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا.. سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن  لا استسلم لهجوم ظالم.. شكرا وأتمني ما كنش طولت عليكم".

وكان عرض فيلم "حارس الذهب" ضمن فعاليات مهرجان الجونة في ثاني أيامه، جعل الفنان الشاب أحمد مالك، يتصدر التريند، الأسبوع الماضي أيضاً، خاصة بعد ظهور أحمد مالك، على الريد كاربت للمهرجان بإطلالة أثارت الجدل على السوشيال ميديا، حيث ارتدى بدلة مهرولة غير مهندمة.

بداية أحمد مالك

أحمد مالك من مواليد 1995 وقد بدأ مشواره الفني وعمره لم يتجاوز العشر سنوات يبلغ من العمر 25 عامًا، وكانت بداية انطلاق أحمد مالك الفنية الحقيقية كانت في مسلسل "الجماعة" مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي، كما شارك أحمد مالك في بطولة عدة مسلسلات منها لا تطفئ الشمس، ومع سبق الإصرار وحكاية حياة، وشارك أحمد مالك في بطولة 18 فيلما أبرزهم: "هيبتا، الشيخ جاكسون والضيف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق