"ترامب" في فيديو علي تويتر: لدينا فرصة قوية للفوز والأفضل لم يأت بعد

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 07:43 م
"ترامب" في فيديو علي تويتر: لدينا فرصة قوية للفوز والأفضل لم يأت بعد

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حسابه الرسمي بموقع تويتر فيديو وجه فيه رسالة إلى الأمريكيين، يعدهم أن الأفضل لم يأتِ بعد، سواء من الناحية الاقتصادية أو السياسة أو الاجتماعية.
 
وفي وقت سابق توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن يحصل على 306 أصوات على الأقل فى المجمع الانتخابي، وذلك مع توجه الأمريكيين إلى مراكز الاقتراع لاختيار رئيسهم اليوم.
 
 
وفى مداخلة مع قناة فوكس نيوز، أعرب ترامب عن اعتقاده بأنه يحقق الفوز فى ولاية تكساس، وأضاف أنه يفوز أيضًا فى ولايات حاسمة مثل فلوريدا وأريزونا ونورث كارولينا، وأشار إلى أنه يبلى بلاء حسنا للغاية فى ولاية بنسلفانيا.
 
وفيما يتعلق بفرص إعادة انتخابه، قال ترامب: "أعتقد أنه لدينا فرصة قوية للفوز"، وتابع ترامب: أنه سيعلن الفوز عندما يكون هناك انتصار حقيقي، مضيفًا أنه لا حاجة للقيام بألعاب.
 
وتابع ترامب قائلاً فى تصريحات لقناة فوكس نيوز أنه لو أصبحت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس، أول سيدة تصل لمنصب الرئاسة، فإن هذا سيكون أمرًا مروعًا لأمريكا وأنه سيكون أمرا مروعا للنساء، وتابع ترامب أنه يتطلع لأن تكون هناك سيدة تتولى الرئاسة لأول مرة، لكنه لا يتطلع لأن تكون هاريس هي هذه السيدة.
 
بدأت عملية التصويت فى انتخابات الرئاسة الأمريكية مع فتح مراكز الاقتراع فى 13 ولاية حتى الآن، وقالت قناة ABC News إن مراكز الاقتراع قد فتحت أبوابها ثمانية ولايات فى تمام السادسة صباحًا بتوقيت شرق أمريكا، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وهى ولايات فرجينيا ونيويورك ونيوجيرسى وماين وكنتاكى وكونكتكت وانديانا ونيوهامبشر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق