اكسترا نيوز والانتخابات الأمريكية.. تغطية شاملة ومتابعات لحظية (فيديو وصور)

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 03:38 م
اكسترا نيوز والانتخابات الأمريكية.. تغطية شاملة ومتابعات لحظية (فيديو وصور)
متابعة الانتخابات الرئاسية

استطاعت قناة "اكسترا نيوز"، تغطية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، بشكل دقيق ومميز وشامل من خلال مساحات كبيرة للهواء للمتابعة الدقيقة واللحظية لهذه الانتخابات على مدار الساعة، ونقل نتائج التصويت، وتصريحات المرشحين "ترامب وبايدن".

 

 

1
 

ونقلت دينا سالم، مذيعة فضائية اكسترا نيوز بجانب عدد من مراسلى القناة في عدد من الولايات الأمريكية، كواليس الانتخابات والأجواء الخاصة بها من داخل الولايات المتحدة، حتى لا تقتصر المتابعة على نقل الأخبار عن وسائل الإعلام الأمريكية، بل يكون لقناة "اكسترا نيوز" تواجدا خاصا داخل الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة الانتخابات من أرض الواقع.

2

واستطاع مراسلى القناة داخل أرض الولايات المتحدة، نقل كواليس الانتخابات ورد فعل الشارع الأمريكي، وانطلاق مظاهرات في شوارع نيويورك وغيرها من الأحداث المتعلقة بالانتخابات.

3
 
 
4

واعتمدت قناة "اكسترا نيوز" على الاستعانة بعدد من الخبراء والمحللين والمتابعين لهذه الانتخابات سواء من داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو من خارجها لتقديم تحليلات لنتائج الانتخابات.

 

5

 

وأعدت القناة العديد من الفيديوهات التعريفية لتقديم معلومات شاملة للجمهور عن الانتخابات، مثل موضوعات عن الطائرة الرئاسية الأمريكية، ونموذج مصغر من سيارة الرئاسة، وتعريف للمجمع الانتخابى وكيفية إجراء الانتخابات، وتقديم السيرة الذاتية لكلا من دونالد ترامب وجو بادين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق