الأهلي يحسم صفقات الصيف.. بدر بانون في القلعة الحمراء خلال أيام والانتهاء من «بيكهام» دجلة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 01:22 م
الأهلي يحسم صفقات الصيف.. بدر بانون في القلعة الحمراء خلال أيام والانتهاء من «بيكهام» دجلة
الاهلى

فرضت انتقالات الصيف الجارية نفسها على سطح الأحداث الروية في النادى الأهلي، خاصة بعد تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا ليوم 27 نوفمبر الجاري بدلاً من اليوم، وبات الحديث عن صفقات الأهلي الصيف الجارى من أهم القضايا التى تشغل اهتمام الأهلاوية، خاصة في ظل تداول أنباء عن صفقات مختلفة مُرشحة للقلعة الحمراء.

ضم بانون ومحاولات على حارس مرمى

أنهى الأهلي التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، وسيحضر اللاعب للقاهرة في غضون الأيام المقبلة من أجل الظهور بالنادى بشكل رسمي وإعلان الصفقة التي يرغب الأهلي من خلالها فى تدعيم الدفاع.

كما يُكثّف مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع نظرائهم فى ناديي إنبي وطلائع الجيش لضم محمود جاد حارس الأول أو محمد بسام حارس الثانى خلال فترة الانتقالات الصفيية الجارية، بعدما أكدت لجنة التخطيط للكرة بالنادى، برئاسة محسن صالح، ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق وهو الاقتراح الذى وافق عليه بل طلبه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الذى أوصى بالتعاقد مع حارس مرمى، لذا فتحت إدارة الأهلي خطوط اتصال مع إنبى والطلائع لضم جاد أو بسام مع ظهور اتجاه ثالث فى القلعة الحمراء يُطالب بالتعاقد مع أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز الذى يراه كثيرون يمتلك مواصفات الحارس القوى والمنُاسب لشخصية الأهلي.

3 حُراس مُرشحون للأهلي

وتتفاوض إدارة القلعة الحمراء مع الحراس الثلاثة خلال الفترة الحالية من أجل ضم أحدهم للفريق الصيف الجارى، بعدما تم الاتفاق على أن هذا المركز يحتاج تدعيماً بعد رحيل شريف إكرامي مؤخراً لبيراميدز.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادى اجتماعاً مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فى فرع الأهلي بالشيخ زايد امتد لقرابة الـ3 ساعات، وشهدت الجلسة بحث عدد من الملفات المهمة، أبرزها التحضيرات لنهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك وتحديد اللاعبين الراحلين وكذلك الصفقات الجديدة، ونجح الأهلي في ضم طاهر محمد طاهر والمغربي بدر بانون واحمد رمضان بيكهام.

الخطيب يستفسر عن مفاوضات سيرينو

كما بحث الخطيب مع موسيمانى تطورات جهود الأخير للتعاقد مع الأورجويانى جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما جدد مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم فى ضم اللاعب الصيف الجارى بدلاً من السنغالي آليو بادجي.

وتطرقت الجلسة لتطورات مفاوضات موسيماني مع صن داونز لحسم صفقة سيرينو للأهلي في ظل العلاقة القوية الى تربط المدير الفني للأهلي بإدارة صن داونز بعدما قام بتدريب الفريق الجنوب أفريقي لمدة ثمانية أعوام حصد معه خلالها العديد من الأنجازات المحلية والقارية أبرزها الفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2016.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة