مع اقتراب الموجة الثانية لكورونا.. كيف سيواجه الفنانون ملل الحجر الصحي؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:50 م
مع اقتراب الموجة الثانية لكورونا.. كيف سيواجه الفنانون ملل الحجر الصحي؟
ندى سليم

أظهرت فترة الحجر الصحى خلال أزمة تفشى فيروس كورونا، مواهب وقدرات الفنانين والنجوم، في هوايات عديدة بخلاف هواية الفن والغناء، فمنهم من استغل فترة الحظر في ممارسة هواية الطبخ ومنهم من مارس الرياضة والعديد من الهوايات لمواجهة حالة الملل التي أصابت الجميع، ويبدو أن مصر على موعد مع الموجة الثانية للفيروس، لذا فالعديد من الفنانين يستعدوا لتلك الموجة بطقوس مختلفة.
 
كان الفنان الكوميدى أحمد حلمي من أبرز الفنانين الذى كشفوا عن هوايات عديدة مارسوها خلال فترة الحجر الصحي، حيث كشف "حلمى" أن الطبخ من أهم الهوايات التي اكتشفها خلال تلك الفترة، فكان دخول المطبخ بمثابة عادة يومية يحرص عليها، ليقدم أشهى الوصفات والمأكولات، موضحاً أن تعلم العديد من الوصفات أهمها الكبدة والمحشى والكيك.
 
 
7
 
 
وأكد "حلمى" أنه استغل فترة الحجر الصحى في ممارسة العديد من الألعاب الرياضية برفقة أبنائه، فضلا عن مشاهدة التليفزيون.
 
في حين كشف الفنان محمود عبد المغنى، عن هوايته خلال فترة الحجر الصحى، مؤكدا أنه اضطر إلى "حلاقة" شعر أبنائه، خوفاً عليهم من العدوى، كما كشف أنه أعد العديد من الأكلات كان من بينها المحشي والمكرونة، وكان في منافسة مع زوجته داخل المطبخ.
 
لعب تطبيق"التيك توك" دوراً كبيراً خلال فترة الحظر المنزلى للمصريين، فكان مصدر التسلية الوحيد في تلك الفترة، وكان من بين الفنانين الذين استغلوا تلك الفترة في التفاعل مع الجمهور من خلال "التيك توك"، الفنان مصطفى خاطر الذى شارك جمهوره بالعديد من مقاطع الفيديو الساخرة، برفقة أسرته، والتي توضح كيف يقضي يومه، ليحصد بها ملايين المشاهدات وآلاف المتابعات.
 
 
5
 

كشف الفنان أحمد زاهر وأسرته، عن كيف يقضوا فترة الحجر الصحي في ظل وباء كورونا، فلم يجدوا سيبلا للتسلية ومواجهة الملل سوى الطبخ وتصوير مقاطع فيديو على التيك توك، حيث أكدت ليلى زاهر، أنها اكتشفت موهبتها بالطبخ وإعداد العديد من الأكلات الشهية خلال تلك الفترة، على الرغم أن علاقتها بالمطبخ تكاد تكون معدومة.

في حين كشفت ملك زاهر أنها استغلت فترة الحظر في تصوير مقاطع تيك توك ومشاركتها لجمهورها، كما أنها اقنعت والداها بتصوير مقاطع برفقتها حصدت الملايين من المشاهدات.
 
كما كشفت الفنانة اسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، عن استغلالها فترة الحجر الصحى، في إعداد الأكلات من المطابخ المختلفة، فكانت تشارك اقاربها بالوصفات الغريبة عبر"الواتس اب"، كما حرصت على ترتيب منزلها لمواجهة حالة الملل خلال تلك الفترة الصعبة.
 
 
 
 
6
بينما استغلت سميرة سعيدة، أن ممارسة الرياضة هو الوسيلة الوحيدة لاستغلال وقت الفراغ، واستعادة رشاقتها من جديد، خاصة في ظل غلق العديد من صالات الجيم، خوفا من انتقال العدوى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا