إحالة مدير مدرسة للتحقيق بعد عرض فيديو رقص "لورديانا" على الطلاب

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 م
إحالة مدير مدرسة للتحقيق بعد عرض فيديو رقص "لورديانا" على الطلاب

أثارت واقعة مشاهدة طلاب مقاطع رقص خادشة داخل مدرسة، أثناء اليوم الدراسي وفي وجود أحد المدرسين، غضبا شديدا في المجتمع المصري، بدما انتشر الفيديو الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يُظهر مشاهدة طالبان بالمدرسة لمشهد غير لائق "وصلة رقص لورديانة". حال وجود أحد المعلمين.
 
وأحال راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادى شمالي قنا، مدير مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، والمعلم المسئول عن الحصة، ومشرف الدور، للشئون القانونية للتحقيق، وأكد مدير عام الإدارة، أنه لن يقبل بأي تجاوز، أو أي خروج عن الآداب والقيم والمبادئ السامية، خاصة وأن المدرسة محرابًا للعلم والتربية والأخلاق، وما حدث يُعد خروجًا عن المنهج القويم للرسالة السامية للعملية التعليمية والعلم.
 
وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بك”، تداول مقطع فيديو لطالبين، ومُعلم بمدرسة ثانوية بإدارة نجع حمادى التعليمية، شمال محافظة قنا، خلال مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة البرازيلية “لورديانة”، بأستخدام شاشة تم وضعها على الصابورة.
 
وأظهر مقطع الفيديو الذى تداوله مستخدمو فيس بوك على نطاق واسع، مُعلم ومعه طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية "لورديانة"، وهو المقطع الذى تم تداوله وأحدث انتشارًا واسعا خلال على مواقع السوشيال ميديا.
 
ودار حوار بين الطالبين ومدرس الفصل الذى كان يجلس على كرسى أثناء مشاهدة حول وصلة الرقص دون أن يبدى أى اعتراض على الواقعة، وظهر أثناء قيامه بالتعليق قائلاً: "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر”.
 
 
 
 
وقالت مصادر بمديرية التربية والتعليم، إن المديرية طالبت من إدارة مركز نجع حمادى التعليمية، بالتحقيق فى الواقعة، ومدى صحة تداول فيديو على موقع التواصل الإجتماعى يظهر فيه مدرس وطالبين أثناء مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة البرازيلية “لورديانا”، بأستخدام شاشة تم وضعها على الصابورة.
 
وجدير بالذكر إن الراقصة الراقصة البرازيلية لورديانة قد سيطرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو رقصها وهو ما نتج عنه تزايد عدد متابعي الراقصة البرازيلية لورديانة، على موقع "إنستجرام"، بشكل كبير بعد تصدرها التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الأيام، وذلك على خلفية ظهورها بمقطع فيديو وهى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات.
 
لورديانة أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد عن 500 ألف متابع.
 
ويشار إلى أن طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، كان قد قال "إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا: "لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده".
 
لورديانة راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضًا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة