من سجل استقواء الإخوان بالخارج.. «الإرهابية» جندت مذيعا هولنديا للهجوم على مصر (فيديو)

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 09:42 م
من سجل استقواء الإخوان بالخارج.. «الإرهابية» جندت مذيعا هولنديا للهجوم على مصر (فيديو)
المذيع الهولندي لوباخ
دينا الحسيني

يحوي سجل خيانة جماعة الإخوان الإرهابية واستقوائهم بالخارج، العديد من الفضائح، إذ قام التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية بضم منابر إعلامية خارجية للهجوم على مصر بتمويلها بحفنة دولارات، واستقطاب مقدمي برامج تلك المنابر الجديدة. 

الجماعة الإرهاربية قامت بتحريك مذيعيين مغموريين في قنوات دولية، وحركها كوادر التنظيم الدولي كـ"الماريونيت" من أمستردام العاصمة الهولندية، أبرزهم إعلامي يدعى "لوباخ" الذي يعمل بمحطة هولندية مجهولة الهوية وشن هجوماً حاداً على مصر، وكان ذلك تحديداً في أبريل 2018، ليتحول فجأة لمتخصص في الشأن المصري.

محللون سياسيون أكدوا وقتها أن هناك صداقة عميقة تجمع مصر وهولندا رغم أن هولندا ليست دولة فاعلة بالمنطقة ومن المؤسف أن يخرج من الأراضي الهولندية من منبر إعلامي يسيء لمصر عن طريق الهولندي لوباخ المذيع.

وكشفوا أن لوباخ يعمل بتلك المحطة المجهولة منذ 7 سوات، وفجأة بدأ يتحدث عن الحكم في مصر وحقوق الإنسان في مصر وعما تبثه الجزيرة والقنوات الإخوانية بتركيا، وأنه ممول من التنظيم الدولي للإخوان وقطر لأن المحطات الأخرى، تم فضحها فتحاول تلك المحطات التوسع للوصول لهذا المنبر الإعلامي من هولندا لتمويله للهجوم على الانتخابات المصرية وقتها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق