أبناء ولكن.. تفاصيل واقعة السيدة القعيدة: أهانها ابنها فبكت للإفراج عنه

الخميس، 12 نوفمبر 2020 11:00 ص
أبناء ولكن.. تفاصيل واقعة السيدة القعيدة: أهانها ابنها فبكت للإفراج عنه

انتقلت السيدة صاحبة الفيديو المتداول لواقعة "الزحف" إلى محيط مركز شرطة ابو حماد؛ منهمرة فى البكاء لمحاولة طلب إطلاق سراح نجلها؛ بعد ضبطه عقب ظهوره فى مقطع فيديو يهين خلاله والدته المسنة بقرية أبونجم التابعة للعباسة مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية.
 
وقالت الحاجة "فكرية مصطفى البهواشى"، صاحبة واقعة الإهانة على يد نجلها بقرية كفر أبونجم مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، ردا على سؤالها من قبل الأجهزة الأمنية، إنها لا تتهم نجلها بشئ، وإن الفيديو كان على سبيل المزح ومر عليه أكثر من 8 أشهر، ونظرا لوجود خلافات حديثة بين ابنتها "منى" وشقيقها "سعيد" قامت على إثرها بنشر الفيديو.
 
وناشدت السيدة، المسئولين بإخلاء سبيل نجلها، وقالت السيدة المسنة، إنها مقيمة مع نجلها منذ وفاة والده، وأن الأمر كان هزار صورته نجلتها "منى" منذ سنة، وأن نجلها ساعدها فى تأدية العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد أمن الشرقية، قد ألقت القبض فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على" سعيد غ " الشاب الذى ظهر فى مقطع فيديو وهو يهين والدته المسنة بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد، وتم إصطحابه إلى ديوان المركز لسؤاله فى الفيديو المتدوال الذي يهين فيه والدته المسنة من أجل زوجته.
 
ومن جانبه قال محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه فور علمه بتداول الفيديو، تم تشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو واقعة إذلال شاب لوالدته القعيدة، وإجبارها على نزول السلم زحفًا.
 
وأوضح وكيل الوزارة، أن الواقعة منسوب حدوثها إلى مركز أبو حماد، واللجنة توجهت بعد دقائق من إنتشار الفيديو للفحص وبيان مدى حدوثها داخل الشرقية من عدمها، وتم التوصل إلى السيدة وتدعى " فكرية مصطفى" وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب وإصطحابه للشرطة.
 
كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو يظهر مدى قسوة ابن على والدته وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة ليرضي زوجته، ومنسوب حدوث ذلك داخل مركز أبو حماد بالشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة