فيديو يكشف اتصاله بكوادر إخوانية.. فضيحة مشعل النيران لإثارة المواطنين

السبت، 14 نوفمبر 2020 10:12 ص
فيديو يكشف اتصاله بكوادر إخوانية.. فضيحة مشعل النيران لإثارة المواطنين

فى مفأجاة صادمة تكشف تواصل الإخوانى محمد حسنى مع قيادات وكوادر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج ، قبل إشعال النار فى ملابسه  ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى" الفيس بوك" فيديو لتواصله مع سعيد خميس محي الدين بسيوني والذى يحمل الجنسية النمساوية ويقيم  في فيينا ويعتبر أحد أبرز مأجورى جماعة الإخوان الإرهابية فى نمسا للتحريض ضد الدولة المصرية.
 
وقال الإخوانى محمد حسنى فى فيديو له مع الإخوانى بالنمسا سعيد خميس " المفأجاة القادمة ستفرح الناس جميعا ومفأجاة محمد حسنى ان شاء الله هتفرح ناس كتير ، وانا نازل ان شاء الله وادعوا لنا وانتظروا مننا بث مباشر من ميدان التحرير "ورد عليه الإخوانى سعيد خميس " انا لست من المؤيدين بانتظار أن يكون التحرير لنا من الخارج".
 
 
ومع اكتشاف حقيقة الإخوانى محمد حسنى وأنه مهتز نفسيا وشهرته " المجنون" حصدت الجماعة الإرهابية الفضيحة وخيبة الأمل فى استغلال الحادث للتحريض ضد الدولة المصرية.
 
وعملت جماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال أحد عناصرها المهتزين نفسيا ودفعه لإشعال النار فى ملابسه فى محاولة لإثارة المواطنين على النهج التونسى لخلق حالة بو عزيزى جديد، والترويج لها عبر إعلامهم الكاذب الذى يبث من الخارج.
 
97979464
 
محاولة الإخوان، فى خلق حالة بوعزيزى جديدة فى مصر باءت بالفشل، وفضيحتهم أصبح أمام الرأى العام جميعا، لتكشف أن الشخص الذى استعانت به الإخوان الإرهابية مختل عقلى بشهادة أهله عليه، لتقلب لعبتهم التى كانوا يريدون استغلالها ضد الدولة، لينكشف حقيقتهم وكذبهم أمام الجميع.
 
شهادات الذي يدعى محمد حسني، والذى استغلته الإخوان، كشفت الكثير عن كذب الجماعة، حيث كشف نجل محمد أحمد حسنى، أنه مختل ذهنيا، وهم يعيشون بعيدا عنه، وهو أيضا ما كشفته زوجته ان هذا الشخص مختل ذهنيا، وكل ما تم هو استغلال له من القنوات الارهابية.
 
حاول الإخوان الإرهابية وأبواقهم الإعلامية استغلال هذا الشخص والترويج لأكذوبة جديدة للتحريض ضد الدولة من خلال قنوات الإرهابية، ومواقعهم وصفحاتهم الإرهابية، في محاولة منهم للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، ألا أن شهادات أهل محمد حسني كشف زيفهم.
 
كشفت محاسن محروس عوض شقيقة شيماء محروس عوض زوجة محمد حسني الذي قام بإشعال النار في نفسه بميدان التحرير، معلومات جديدة عن زوج أختها المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
794144
 
وقالت خلال مقطع فيديو قام برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي  إن زوج شقيقتها  شهرته "المجنون"، وقد تم رفده من البنك الذي كان يعمل به، وذهب بعد ذلك للبنك للخناق معهم ويقول لهم "أنا مش هترفد أنا هرفع عليكم قضية".
 
وتابعت  محاسن قائلة : "أختي لما غلبت معاه قالتله تعالى أجبلك عربية أوبر واشتغل عليها ويعوض عليك ربنا"، مشيرة إلى أنه بعد العمل على السيارة الـ الـ"أوبر" فترة قال لأختها: "أنا مش هشتغل ومش هدفع الأقساط عشان أحبسك عشان انتي اللي الضامن للعربية".
 
ولفتت شقيقة زوجته ، إلى أنه ان يضرب شقيقتها وأولاده ويطردهم خارج المنزل ويغلق الباب بالمفتاح حتى لا يتمكنون من الدخول، متابعة: "أختي غلبت معاه وفي الآخر بعد ما غلبت معاه نزلت العباسية قعدت مع والدتي ورفعت عليه قضية خلع من 5 أيام".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة