تفاصيل إصابة محمد صلاح بكورونا.. من إعلان اتحاد الكرة لحجز اللاعب في الفندق

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 07:12 م
تفاصيل إصابة محمد صلاح بكورونا.. من إعلان اتحاد الكرة لحجز اللاعب في الفندق

تعرض النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى للإصابة بفيروس كورونا، عقب خضوعه لمسحة جديدة ضمن صفوف المنتخب الوطنى.

وأصدر اتحاد الكرة بيان، قال خلاله أن المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم أظهرت إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.

7D56C096-D022-49FE-AC99-0F5D78855D0D

وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.

ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

ليعاود بعدها اتخاذ الكرة ويحذف عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" بيان إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري بفيروس كورونا، في واقعة مثيرة زادت من الهجوم علي مسؤلي اتحاد الكرة عبر رواد السوشيال ميديا الذين وصفوه بالاتحاد الفاشل

الاتحاد المصري حذف بيان إصابة صلاح وعاد بنشر بيان جديد ليكشف إصابة ثلاثة لاعبين من مصر وتوجو دون أن يكشف عن اسماء.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالتالي: "أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدًا، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

وكشف مصدر مطلع بالمنتخب الوطنى، إن عينة جميع اللاعبين داخل المعسكر جاءت سلبية ما عدا الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، الذى يخضع لعزل صحى فى الوقت الحالى، مضيفا أن جميع اللاعبين عينتهم جاءت سلبية وسوف يتواجدون فى المران الخاص بالمنتخب بشكل طبيعى.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وتوجو غدًا السبت على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لكاميرون.

وكشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، خضع لمسحة ثانية فى الفندق منذ قليل للتأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التى خضع لها أمس وجاءت إيجابية. وأوضح مسئولو المنتخب أن نتيجة المسحة الثانية ستظهر فجر غد السبت وستحسم مشاركة محمد صلاح فى مباراة الغد من عدمه.

وجاء خبر إصابة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزى، بفيرس كورونا بمثابة الصاعقة على الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام البدرى، خاصة إن الإصابة جاءت قبل ساعات من مواجهة توجو التى تقام فى الثامنة مساء غد باستاد القاهرة، بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، خاصة وإن الفرعون المصرى يعد من أهم اللاعبين فى صفوف المنتخب وأحد الأعمدة الأساسية للفريق لما يتميز به من مهارة وخبرة.
 
وأصبح أمام الجهاز الفنى للمنتخب 3 خيارات لتعويض غياب محمد صلاح عن الجبهة اليمنى في مواجهة توجو، ويأتى أحمد سيد زيزو الخيار الأول للبدرى، حيث يعد زيزو من أبرز اللاعبين في هذا المركز وتألق مع الزمالك في تلك الجبهة، كما يحظى بدعم وثقة كبيرة من الجهاز الفنى للفراعنة، الأمر الذى يجعله الخيار الأول لتعويض صلاح.
 
ويأتي الخيار الثانى للبدرى، بإمكانية الدفع بمحمود حسن تريزيجيه في الجبهة اليمنى مع الدفع برمضان صبحى في الجبهة اليسرى، وتم تنفيذ تلك الطريقة في أكثر من مباراة، خاصة في حالة حدوث ضغط مكثف على صلاح، كان يقوم الجهاز الفني حينها بتعديل المراكز لإزالة هذا الضغط بالدفع بتريزيجيه في الجبهة اليمنى.
 
ويعد الخيار الثالث، بأن يتم الدفع بمحمد مجدى قفشة في الجبهة اليمنى، خاصة وإن اللاعب يُجيد اللاعب في الجبهتين "اليمنى واليسرى" ليصبح أمام حسام البدرى 3 خيارات من أجل تعويض صلاح الذى تعرض للإصابة بفيرس كورونا.
 
وأظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.
 
وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع صلاح لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

 صحة الغربية تفحص جميع المخالطين للاعب في فرح شقيقه
 
وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أن المديرية ستدفع غدا بفرق الترصد لقرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح لفحص المخالطين له بعد إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه سيتم فحص والديه وأقاربه وأهالى القرية الذين خالطوه في حفل زفاف شقيقه، مشيرا إلى أنه سيتم عزل من يظهر عليهم أعراض أما من لم يظهر عليهم أعراض سيتم وضعهم تحت الملاحظة المستمرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق