عمرو الجنايني يطمئن الجماهير على محمد صلاح: الفرعون المصري بخير ومعنوياته مرتفعة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 11:49 م
عمرو الجنايني يطمئن الجماهير على محمد صلاح: الفرعون المصري بخير ومعنوياته مرتفعة

أكد عمرو الجناينى، رئيس اتحاد الكرة، أن المسحة الثانية التى خضع لها محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى جاءت إيجابية، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتى الفراعنة أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجارى. وأضاف أن محمد صلاح سيخضع للبروتوكول الطبى فى الفندق، تحت إشراف الجهاز الطبى للفراعنة حتى يتماثل للشفاء تماما، موضحا أن هناك اهتماما غير عادى من اتحاد الكرة ووزارتى الرياضة والصحة باللاعب العالمى الذى سيخضع للعلاج فى مصر، مؤكدا أيضا أن اللاعب معنوياته مرتفعة للغاية ولم يتأثر بخبر الإصابة.

ورد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم حول الأنباء المنتشرة والتى تربط بين إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا وحفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى قائلا: "حفل تكريم صلاح؟ كل شىء تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم فى الحفلة".
 
 
وتابع الجناينى: "صلاح ظهر فى حفل التكريم ما لا يزيد عن 5 دقائق فقط.. والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد".
 
وأصدر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بيانا رسميا، بخصوص تطورات إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا. وقال البيان: "تم إجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزى، وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة بإصابة النجم الكبير بفيروس كورونا، وجار اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بذلك، واتباع البروتوكول الطبى العالمى اللازم للحالة بمعرفة الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى".
 
كانت المسحة الأولى قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر اجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة إصابة النجم الكبير اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات.
 
ويتمتع نجم مصر بروح معنوية عالية إضافة إلى أن أيا من عوارض الإصابة المعتادة لم تظهر عليه، فيما تم تجهيز غرفة خاصة بالعزل وغرفة أخرى لمتابعته طبيا، في الوقت الذي يتواصل فيه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبى لنادى ليفربول للمتابعة والتنسيق أولا بأول.
 
 
 
واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، فى السادسة من مساء اليوم، تدريباته باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة توجو غدًا السبت فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المقرر أن يضع اليوم حسام البدرى الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيواجه بها الفريق المنافس خاصة أنه لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح المسار حيث تعادل المنتخب فى مباراتىّ كينيا وجزر القمر ويمتلك نقطتين فى رصيده.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق