محافظة الدقهلية.. هؤلاء محرمون من إجازة المدارس والمعاهد الأزهرية

الأحد، 15 نوفمبر 2020 02:20 م
محافظة الدقهلية.. هؤلاء محرمون من إجازة المدارس والمعاهد الأزهرية
محافظة الدقهلية
أمل عبد المنعم

توقفت الدراسة اليوم في محافظة الدقهلية، بسبب الطقس السيء وهطول الأمطار بغزارة، لذلك أعلن عادل رمزي، مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية، أن اليوم الأحد إجازة بكافة مدارس المحافظة، تطبيقا لقرار دكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة محافظة الدقهلية.

 

المحرمون من الإجازة في محافظة الدقهلية

بالرغم من إعطاء الطلاب في مدارس محافظة الدقهلية إلا أن هناك فئات تم حرمانها، وفقاً لمطالبة عادل رمزي، من خلال صفحته الرسمية لإدارة شرق المنصورة التعليمية، بضرورة وجود مدير المدرسة والأمن والعمال بالمدارس لإزاحة المياه من أسطح المدارس وفصل الكهرباء وأخذ جميع وسائل واحتياطات الأمن والسلامة.

طوارئ في محافظة الدقهلية

تم إعلان الطوارئ في منطقة الدقهلية الأزهرية من خلال بيان لها، تؤكد على شيوخ المعاهد ولجان الأمن والسلامة بالمعهد متابعة المعهد، وتفعيل دورها والتواصل مع مديري الإدارات وعلى مديري الإدارات التواصل الفوري بلجان الطوارئ بالمنطقة.

مع تشكيل لجان للطوارئ بالمنطقة، والإدارات، لمتابعة الأحداث أولا بأول، والتأكد من تطبيق معايير السلامة بالمعاهد والتأكد من فصل الكهرباء وغلق النوافذ جيدا والتواصل على مدار الساعة في محافظة الدقهلية.

 

تعليق الدراسة في محافظة الدقهلية

وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتفويض المحافظين فيما يتعلق باستمرار العمل بالمدارس أو تعليق الدراسة بها حسب طبيعة الطقس ووفقا لظروف كل محافظة وفقا للأحوال الجوية بها.

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأصدر قرارا بتعليق الدراسة اليوم الأحد 15 نوفمبر بالمدارس والجامعات بنطاق محافظة الدقهلية، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، و حرصا على سلامة التلاميذ والطلاب.

وكذلك أصدر الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، تعطيل الدراسة للطلاب والعمل بالجامعة للعاملين الإداريين بمختلف القطاعات اليوم الأحد، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وشهدت محافظة الدقهلية ليلة أمس أمطارا ثلجية غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، عمت معظم أنحاء المحافظة ما تسبب في غرق الشوارع وتجمع مياه الأمطار في المناطق المنخفضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق