استمرار تأجيل الدراسة في 17مدرسة بقرى بئر العبد 14 يوما لتطهيرها من الأجسام الغريبة (صور)

الأحد، 15 نوفمبر 2020 07:09 م
استمرار تأجيل الدراسة في 17مدرسة بقرى بئر العبد 14 يوما لتطهيرها من الأجسام الغريبة (صور)
كتب- محمد الحر

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عن استمرار تأجيل الدراسة في مدارس 4 قرى ببئر العبد  لمدة أسبوعين أخرين حفاظا على حياة الطلبة والطالبات في تلك المدارس وحتى إنهاء تطهيرها من الأجسام الغريبة. 
 
وأكد المحافظ خلال اجتماعه مع مديري المدارس بقرى قاطية واقطية والمريح والجناين بإدارة بئر العبد التعليمية لمناقشة الوضع الحالي لعدد من مدارس بئر العبد ،  أنه تم استمرار تأجيل الدراسة في عدد 17 مدرسة بإدارة بئر العبد التعليمية.
 
وأشار المحافظ الى استمرار تأجيل الدراسة لحين قيام قوات الحماية المدنية بتطهير تلك المدارس من اي أجسام غريبة، بجانب تطهير الطرق المؤدية اليها، حفاظا على الطلبة والطالبات، علي أن تبدأ الدراسة في المدرسة التي يتم تطهيرها او لحين انتهاء فترة الاجازة الاستثنائية أيهما اقرب.
 
وشدد المحافظ علي سرعة استبدال الأثاث الذي اضير في تلك المدارس بسبب الأحداث التي شهدتها قري بئر العبد، بجانب اتخاذ الإجراءات الادارية نحو العهد الشخصية للعاملين بالمدارس، والتي فقدت  او تلفت خلال تلك الأحداث. 
 
بدوره أكد حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، على انتظام العملية التعليمية في باقي قري ومدينة بئر العبد.. معلنا عن تفعيل لجان المتابعة لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية واحالة المقصرين للتحقيق أمام الشئون القانونية.
 
حضر اللقاء اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، الشيخ محسن ابو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، سليمان شميط مدير ادارة بئر العبد التعليمية.
 
شمال 2
 

شمال 3
 

شمال 4
 

شمال 5
 

شمال 6
 

شمال 7
 

شمال
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة