تفاصيل مكالمة الفنانة عبلة كامل مع لميس الحديدي بعد شائعة مرضها

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 02:43 م
تفاصيل مكالمة الفنانة عبلة كامل مع لميس الحديدي بعد شائعة مرضها
عبلة كامل
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة القديرة عبلة كامل التريند للمرة الثانية في أقل من أسبوع، وذلك بعد كشف الإعلامية لميس الحديدي، عن تفاصيل أول مكالمة هاتفية تجمعها بالنجمة عبلة كامل، والتي حرصت أن توجه رسالة لجمهورها من خلالها.

تفاصيل مكالمة عبلة كامل

وكانت تفاصيل المكالمة الهاتفية للنجمة عبلة كامل والتي استمرت ما يقرب من 45 دقيقة تحدثت خلالها في العديد من الأمور أبرزها حالتها الصحية وحقيقة اعتزالها الفن، وغيرها، ونقلتها الإعلامية لميس الحديدي كما هي.

وتابعت لميس "عبلة كامل قالت نصًا أنها سليمة وصحتها كويسة خالص وفرحانة بحب الناس اللي شفته اليومين اللي فاتوا ومش مصدقة كل هذا الحب الذي وجدته من جمهورها"، قائلة: "عمري ما تخيلت حب الناس كده لأن أنا بعتبر نفسي إنسانة عادية ويمكن الناس بتحب أدواري".

مش بعرف أعمل عبلة

وقالت عبلة كامل عن عدم ظهورها: "بحب أمثل بس ومش بعرف أعمل عبلة في البرامج"، وعن رأيها في الأعمال الدرامية التي عرضت رمضان الماضي، قالت: "لقيت حاجات جميلة ومتنوعة لكن مفيهاش دور يناسبني ويستفز الممثلة اللي جوايا.. أنا مستنية الدور الحلو".

عبلة كامل: أنا مسامحة كل الناس

لم تغضب  عبلة كامل من الشخص الذي كتب عن مرضها قائلة: "أنا مسامحاه وبقوله شكرًا لأنه عرفني الناس بتحبني أد إيه، وبشكر كل واحد حاول يسأل عليا أو يكتب كلمة حلوة أو دعالي".

ولفتت لميس الحديدى إلى أن هذا الجزء المتاح لها أن تصرح به ولكن هناك تفاصيل أخرى في الحوار لا يجوز أن تتحدث فيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وكانت انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية خبر مزعج عن مرض الفنانة عبلة كامل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما قام بنفيه الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة عبلة كامل السابق، مؤكداً إن ما تردد عن الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل "كذب وخداع".

وعلق زوج عبلة كامل السابق في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن ما تردد "رغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة"، و كانت مواقع إخبارية قد نشرت خبراً عن إصابة الفنانة عبلة كاملة بمرض السرطان، وأنها تصارع المرض اللعين في مراحله الأخيرة.

النقابة تنفي مرض عبلة كامل

وبعد نفي زوج عبلة كامل السابق، نفى أيضاً أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية إصابة الفنانة القديرة عبلة كامل بالسرطان، وأكد أنها في حالة صحية جيدة.

شائعات تطال عبلة كامل

شائعة إصابة الفنانة عبلة كامل لم تكن الأولى، فمن قبل حرص الفنان أحمد كمال، والد ابنتي الفنانة الكبيرة عبلة كامل، على التأكيد أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس لديها ابنة تُدعى نور، وذلك بعد انتشار تغريدات عبر موقع "تويتر" لفتاة تطلب من الجمهور الدعاء لوالدتها، وتضع صورة الفنانة القديرة.

شائعة اعتزال عبلة كامل

وقال كمال في مداخلة هاتفية في أحد البرامج "الفنانة عبلة كامل الحقيقي مش بتتابع، بقت مدربة على انها متهتمش باللي بيتقال من كتر الاشاعات، لما بقولها بيتقال كذا وكذا فبتقولي ارجوك رد بالنيابة عني، وده اللي حصل ساعة شائعة اعتزالها، وكذبت الخبر".

ابتعاد عبلة كامل بسبب كورونا

وأشار زوج عبلة كامل السابق أنها تؤجل العودة للتمثيل فقط بسبب انتشار فيروس كورونا، ولديها حق في ذلك، حسب قوله، مضيفًا "كعيلة عندنا إجراءات احترازية وبنأخد بالنا بشكل واضح لتجنب الإصابة بالفيروس"، وعاد للحديث عن الشائعات، قائلًا "كل شوية تطلع حاجات كده زي الأخت اللي عاملة حساب على تويتر باسم نور وفيه حساب كمان لعبلة كامل وبيردوا على بعض، معندناش بنت اسمها نور والاتنين من صغرهم موضوع انهم يذكروا ان مامتهم وباباهم فنانين بعيد عنهم تماما، ومعندهمش حساب على تويتر".

عبلة كامل ليس لديها حساب

ولفت إلى أن عبلة كامل، ذهبت منذ عدة أشهر لوزارة الداخلية، وقابلت المختصين لإثبات حالة، وهي أن ليس لديها أي حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا "مدام عبلة معندهاش تليفون ذكي، معاها تليفون عادي جدا ترد أو تتكلم بس، متعرفش تبعت رسايل ولا حتى ليها في تكنولوجيا الموبايلات وبالتبعية معندهاش واتس اب".

وأضاف الفنان القدير أحمد كمال "عبلة كامل طول عمرها لابسة حجاب، من 20 سنة ده جزء منها، مفيش جديد، وبالتالي كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، بتعمل الأدوار المناسبة ليها ولتركيبتها وشخصيتها، لكن هي عايزة تشتغل وهيحصل الفترة الجاية على أوائل السنة انها تشتغل".

وكان وقتها تردد شائعات منذ فترة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن، وتغيير رقم هاتفها المحمول، وأن لا أحد يستطيع الوصول لها، بعد هذا القرار، وهو ما نفاه وقتها والد ابنتيها الفنان أحمد كمال

بداية عبلة كامل

ولدت عبلة كامل في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتخرجت من كلية الأداب عام 1984، وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما "نوبة صحيان" على مسرح الطليعة، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

عرف الجمهور عبلة كامل من خلال فيلم " وداعا بونابارت" مع يوسف شاهين، حتى أتحلت مكانة عالية في قلوب المشاهدين بعد نجاح مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، بعد المشاركة في العديد من الأعمال.

حياة عبلة كامل الأسرية

تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وأنجبت ابنتين توأم هن زينب وفاطمة في عام 1986، لكنهما أنفصلا لاحقًا،  وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005، وهو عام ارتداء عبلة كامل الحجاب ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل إلا نشاطها الفني قل واصبح ظهورها في الغالب بالمسلسلات الدرامية التي كانت أخرها 5 أجزاء من مسلسل " سلسال الدم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق