موعد مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة.. السيناريوهات المتوقعة بعد غياب صلاح والنني

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 03:51 م
موعد مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة.. السيناريوهات المتوقعة بعد غياب صلاح والنني
مباراة مصر وتوجو
أمل عبد المنعم

تتصدر مبارة مصر مع توجو وموعدها التريند، على جوجل لمعرفة الساعة والقنوات الناقلة للمبارة، والمحددة في الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء،  و يقابل منتخب مصر لكرة القدم،  منتخب توجو على ملعب دى كيجيه في توجو، وذلك في إطار تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها دولة الكاميرون 2022.

أهداف منتخب مصر السابقة

وتعادل منتخب مصر في مبارتين ضمن تصفيات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية وفاز في مباراة ضمن 3 مباريات قام بلعبها؛ فتعادة مع جزر القمر بلا أهداف وتعادل مع كينيا بهدف وحيد لكل منهما، وفاز على فريق توجو بهدف خلال المباراة السابقة التى أقيمت في استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر

تنقل مجموعة قنوان بى ان سبورت التي تعتبر صاحبة الحق في بث المباراة فضائيًا والتى تنقلها عبر قناة beIN Sports HD 7 من خلال الترددات التالية:

اسم القناة: Bein Sport HD 7 // القمر الصناعى: سهيل سات 1 25.5 شرق // التردد 11585 // الاستقطاب عمودى // معدل الترميز 30000 2/3 // التشفير اردويتو 2.

تعليق نادر السيد على غياب النني في مبارة مصر

علق نادر السيد، حارس منتخب مصر السابق، على غياب محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، بعد الإصابة بفيروس كورونا أنه سيؤثر على الفراعنة، في مداخلة هاتفية على الفضائيات، أن إصابة محمد النني ستؤثر على منتخب مصر، في مباراته أمام توجو، و حمدي فتحي لاعب جيد لكنه يفتقد للخبرات الدولية.
وتابع السيد في تعليقه على مبارة مصر : "كنت أفضل خوض مباراة توجو الأولى، برأسي حربة مصطفى محمد وكوكا، وأتمنى اعتماد حسام البدري في مواجهة توجو اليوم، على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب".

وأضاف كل منتخب وله نجمها الخاص بها، الأرجنتين تملك ميسي والبرتغال رونالدو وكذلك مصر لديها محمد صلاح.

3 سيناريوهات في مباراة مصر بعد غياب النني

هناك 3 سيناريوهات من أجل تعويض غياب محمد النني بعد اصابته بكورونا أمام المدير الفني حسام البدري.

السيناريو الأول في مبارة مصر

السيناريو الأول يكمن في الدفع بحمدي فتحي متوسط ميدان الأهلي للعب على الدائرة بجوار طارق حامد، في ظل غياب عمرو السولية للإيقاف.

السيناريو الثاني في مبارة مصر

السيناريو الثاني  في مبارة مصر وتوجو هو الذي يحمل شىء من المغامرة عن طريق ترك طارق حامد وحيداً على دائرة المنتصف، مع الدفع بمهاجم صريح بجوار مصطفى محمد وهو أحمد حسن كوكا وقلب الطريقة إلى 4 -1 – 3 – 2، وهو أمر قد يفكر البدري فيه في ظل الانتقادات التي تعرض لها أداء المنتخب المصري والفقر الهجومي الذي عانه منه خلال مواجهة توجو بالقاهرة، فضلاً عن عدم الدفع بأحمد حسن كوكا الذي يقدم مروداً مميزاً في الدوري اليوناني.

السيناريو الثالث في مبارة مصر

أما السيناريو الثالث  في مبارة مصر يدور حول الاستعانة بخدمات محمد مجدي أفشة للقيام بدور مركز رقم 8 أمام طاق حامد والاستفادة من قدرته على صناعة اللعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق