فضائح اتحاد المصارعة.. خناقة فى المركز الأولمبي وقضية أخلاقية بين صفوف المنتخب وتحرش مدرب بفتاة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 02:00 ص
فضائح اتحاد المصارعة.. خناقة فى المركز الأولمبي وقضية أخلاقية بين صفوف المنتخب وتحرش مدرب بفتاة
سمر حمزة

خرج علينا اتحاد المصارعة بفضيحة وأزمة جديدة في الوسط الرياضي، قبل أشهر قليلة على منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو 2021 والتي تجعله منبوذا بين الاتحادات، وبالنظر الى آخر هذه الوقائع، وهي الخناقة التي شهدها المركز الأولمبى بالمعادي لتدريب الفرق القومية، والتي كان طرفيها سمر حمزة ومدربها محمد طلبة، وممدوح فرج مدرب منتخب المصارعة النسائية.
 
ووصلت الأزمة إلى أقسام الشرطة، ومنذ سنوات قليلة وفي عهد المجلس السابق حدثت أكثر من واقعة أيضا منها تحرش مدرب بفتاة في جورجيا على هامش أحد البطولات هناك، وهروب أحد لاعبي المنتخب بعد سرقة جواز السفر الخاص به من غرفة الإداري، بخلاف مصرع لاعبة بعد خلاف مع والدها وتم حبسه على ذمة القضية.
 
خناقة المركز الأولمبي
 
شهد المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، خناقة بين أفراد منتخب المصارعة، وكان أطراف الازمة كل من سمر حمزة لاعبة المنتخب ومدربها محمد طلبة مع ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات ونجله واشتبك الطرفان وتم استدعاء الشرطة إلى المركز.
 
بدأت الأزمة بشكوى ممدوح فرج من صوت الموسيقى التي تسمعها سمر حمزة، وتبادل الطرفان الحديث ووصل إلى اشتباك لفظي، فقام نجل فرج بالتعدي على محمد طلبة، وتدخل مسئولو المركز والعاملين به، وتم استدعاء الشرطة وإبلاغ مجلس إدارة الاتحاد بالواقعة وتوجهوا جميعا إلى قسم شرطة البساتين.
 
وتم عرضهم على النيابة وجرى التصالح، ولكن وزارة الرياضة قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في الواقعة، وتم إيقاف جميع الأطراف لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.
 
 
تحرش مدرب بفتاة في جورجيا
 
تورط "م . ك" أحد مدربي المحافظات ووالد إحدى اللاعبات خلال البطولة، بالتحرش بإحدى الفتيات الأجانب هناك، لكن مسئولى جورجيا اتخذوا إجراءات تعسفية ضد البعثة المصرية وإيقاف منافساتهم والتحقيق معهم لحين القبض على هذا المدرب ، وبعد التحقيق في الواقعة قرر الاتحاد  الدولى للعبة قرر إيقاف المدربين "م. ك" و"ى.م" مدى الحياة، بعد اتهامهما بالتحرش بإحدى الفتيات الأجنبيات ببطولة العالم التى أقيمت بجورجيا عام 2016.
 
 
فضيحة أخلاقية في معسكر المنتخب
 
شهد معسكر منتخب المصارعة الذى أقيم عام 2017 ، بأحد الدول الأوربية تداول بعض الصور الغير أخلاقية لاحد لاعبى و لاعبات المنتخب ، وبعد التحقيق في الواقعة و التكتم عليها من مجلس الإدارة ، قرر مجلس الإدارة إقامة معسكر البنات في مكان مختلف عن معسكر الأولاد ، لتجنب ما حدث خلال المعسكر الخارجي .
 
 
هروب لاعب من المعسكر
 
قام أحمد حسن لاعب منتخب المصارعة السابق بالهروب من  بطولة العالم التي أقيمت في فنلندا ، وتخلف عن العودة معهم من فنلندا بعد أن حصل على جواز السفر الخاص به من غرفة المدرب، وفتح الاتحاد وقتها تحقيقا في الواقعة، ولكن اللاعب هرب دون أن يعرف أحد مكانه.
 
 
مصرع لاعبة
 
قررت النيابة العامة بالإسماعيلية عام 2016 التحفظ على والد البطلة ريم مجدى التى لقيت مصرعها   فى حادث بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، واستدعاء والدتها لسؤالها عن مصرعها ، وتبين من التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين اللاعبة وابيها بعد التمرين قام على أثرها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما جعلها تلقى بنفسها من السيارة قبل توقفها فلقيت مصرعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق