جمال العدل يشعل السوشيال بتصريحات مثيرة: شيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية

الخميس، 19 نوفمبر 2020 06:00 م
جمال العدل يشعل السوشيال بتصريحات مثيرة: شيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية
المنتج السينمائي جمال العدل

قال الدكتور جمال العدل، المنتج السينمائى المعروف، إن مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، متكافئة بدرجة كبيرة، لكن نسبيا الزمالك يتفوق على الأهلى قبل النهائي، بشرط أن يتعلم من درس مباراتى الرجاء، ويدرك أهمية التسجيل مبكرا مثلما فعل الأهلى فى مباراتى الوداد، منتقدا فى الوقت نفسه الإعلام ومحملا إياه ظهور التعصب بين الجماهير، بسبب ما أسماه التصريحات المثيرة.

وتحدث العدل، خلال لقائه فى برنامج زملكأوى، الذى يذاع على فضائية الزمالك، عن كل ما يخص القلعة البيضاء ورأيه الشخصى فى قوة ألفريق الأبيض، ومدى استطاعته تحقيق دورى أبطال أفريقيا فى النهائى المنتظر يوم 27 نوفمبر الجارى أمام غريمه التقليدى الأهلى، ولم ينسى المنتج الكبير أن يدلى ببعض التصريحات المثيرة تجاه القلعة الحمراء، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

- الخطيب طلب منى فيلما عن سيرته

كشف جمال العدل، أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب منه قبل 20 عاما إنتاج فيلم سينمائى عن مسيرته الكروية، لكن العمل توقف لأسباب مختلفة. ورحب العدل باقتحام الشخصيات الرياضية لعالم السينما والدراما، موضحا أنه يستطيع تحويل بعض الشخصيات الرياضية الناجحة إلى قصص سينمائية.

- أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك

تمنى جمال العدل انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز والمنتخب الوطنى إلى صفوف الزمالك، مؤكدا أنه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية تؤهله لقيادة ألفريق الأبيض. وأثنى جمال العدل على فترة الازدهار التى يعيشها الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور فى السنوات الأخيرة، قائلا: «خلينا نعترف أن مرتضى نقل الزمالك لمنطقة يستحقها، بدليل أنه حقق بطولات أكثر من المنافس فى عهده».

وتابع: «مرتضى تطور كثيرا، لم يعد مرتضى الذى يغير مدرب كل ثلاثة ساعات، ويتعاقد مع 20 لاعبا كل موسم، نضج إداريا ونجح فى مسيرته»، وأضاف: «رغم أن علاقتنا بممدوح عباس علاقة وطيدة لكننى أرى فترة قيادته للزمالك هى الأسوأ فى تاريخ النادى».

- الزمالك طول عمره نادي الفخامة

شدد جمال العدل أن عائلته تنتمى لمدينة المنصور، موضحًا أنه نشأ وتربى فى حى شبرا، وكان بيت العائلة لا يخلو من نجوم الزمالك فى طفولته. وقال العدل: «الزمالك طول عمره نادى الفخامة، وقبل مرتضى منصور كان النادى معروف بقيمته وفخامته، لا ننكر أن مرتضى استلم النادى فى أسوأ ظروفه لكنه كان ومازال نادى عظيم».

وأكمل العدل: «حمادة إمام أعظم رأس حربة فى الكرة المصرية، وأفضل لاعبي جيله، وشيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية، ولا يمكن نسيان موهبته وعطائه للزمالك». واسترجع العدل موقف خلال مسيرته الفنية، قائلا: «خلال مسلسل سجن النسا كان هناك مشهد وفاة شخصية بعد هزيمة قاسية للفريق الذى تشجعه، واقترح شخص من طاقم العمل الاستعانة بمباراة الأهلى والزمالك الشهيرة 6/1، لكنى رفضت الزج بهذا المشهد، وأنهيت عمل الشخص الذى اقترحه، ليس بسبب هزيمة الزمالك وإنما رفضا للمبدأ ذاته».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق