اتهامات جديدة تطارد «أحمد أحمد» في ملف فساد الكاف

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 10:22 ص
اتهامات جديدة تطارد «أحمد أحمد» في ملف فساد الكاف
أحمد أحمد

كشفت تقارير صحفية أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" ومسؤول كبير آخر يواجهان اتهامات حول مراجعة صفقة الحقوق التليفزيونية بملايين الدولارات.

 
قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، طلب محققو الفيفا الأخلاقيون من رئيس الكاف المنتهية ولايته شرح سبب موافقته على تعديل عقد متلفز بطريقة يبدو أنها تفيد شريكًا تجاريًا بدلاً من شريكه. منظمة.
 
وأشارت تحقيقات نيويورك تايمز إلى أنه تمت دعوة أحمد أحمد وكونستانت أوماري ، نائب رئيس الاتحاد الأفريقى، من قبل الفيفا لتقديم تفاصيل حول التغييرات على عقد تلفزيوني مع شركة التسويق "Lagardère Sports".
 
Screenshot 2020-11-20 094834
 
وكشفت التحقيق الجديد هو أحدث قضية لأحمد أحمد الذي احتجزته السلطات الفرنسية العام الماضي للتحقيق في مزاعم الاختلاس، والذي يواجه تحقيقا أخلاقيا منفصلا من الفيفا في شكاوى التحرش الجنسي من قبل العديد من الموظفين والاستشاريين.
 
كما يأتي في وقت محوري لكرة القدم الأفريقية ، التي تحولت من أزمة إلى أزمة تحت قيادته ومع ذلك ، يسعى أحمد للحصول على فترة ولاية ديدة مدتها 4 سنوات في أوائل العام المقبل ، وقد تؤدي العقوبات المقيدة بإحدى القضايا المفتوحة إلى استبعاده  من الانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا