يوسف الحسيني يجيب على السؤال الأصعب: هل يهيمن مستقبل وطن على الساحة السياسية في مصر؟

السبت، 21 نوفمبر 2020 06:00 م
يوسف الحسيني يجيب على السؤال الأصعب: هل يهيمن مستقبل وطن على الساحة السياسية في مصر؟
الإعلامي يوسف الحسيني

يستضيف تلفزيون اليوم السابع، بعد قليل، الإعلامي يوسف الحسيني، المتحدث باسم القائمة الوطنية من أجل مصر، وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، ليجيب على كل أسئلة الشارع المصري، وما يتردد على لسان المراقبين للمشهد الانتخابى والسياسي، والمتابعين لأداء البرلمان.
 
ورد النائب يوسف الحسينى على كافة الأسئلة، من واقع معلومات تُكشف لأول مرة، منها ما يتردد عن هيمنة الحزب على الساحة السياسية، وهل هو حزب الدولة أم حزب النظام، وهل شهدت الترتيبات الداخلية للانتخابات تصفية حسابات كما يردد البعض.
 
وأجاب "الحسينى" أيضًا عن السؤال الصعب، هل ما يردده الإعلام المعادى بأن من لا ينضم لحزب مستقبل وطن فلا مستقبل سياسى له، حقيقى أم لا؟.
 
كما أجاب الحسيني على ما يتردد عن تبرعات رجال الأعمال للقائمة، وهل واجهت القائمة تصويت عقابى فى بعض المحافظات، وما سر تفوق قوائم منافسة فى محافظة بأكملها، وما هى معايير اختيار كوادر القائمة فى الأساس، وهل القائمة ستستمر فى شكل ائتلاف برلمانى تحت القبة أم أنها دورها انتهى الآن؟
 
 
كل هذه الأسئلة وأكثر، وما يتردد على لسان كل مواطن مصرى بخصوص الحزب والانتخابات، فى ندوة هى الأكثر سخونة من نوعها، بعد قليل فى بث مباشر على الصفحة الرسمية لليوم السابع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق