بعضهم بكى من الفرحة.. من هم المحظوظون أصحاب هدية المليون دولار من جورج كلوني؟

الأحد، 22 نوفمبر 2020 10:00 م
بعضهم بكى من الفرحة.. من هم المحظوظون أصحاب هدية المليون دولار من جورج كلوني؟
أصدقاء جورج كلوني

كشفت جريدة الديلى ميل عن هوية الـ 14 شخص المحظوظين بصداقة الممثل العالمى جورج كلونى والذين منح كل منهم مليون دولار، وفقا لتصريحاته في حوار مع مجلة (GQ)، حيث قال إنه «في ذلك الوقت لم يكن لديه أسرة لينفق عليها، ولذلك شعر بالسعادة لإعطاء أموال لأصدقائه»، إلا أن البعض منهم لم يؤكد أو ينفى الواقعة، والبعض الآخر اعترف أنه كان ضمن المدعوين والمحظوظين بصداقته. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن جورج كلوني جمع أصدقائه الـ 14 لتناول العشاء يوم الجمعة 27 سبتمبر 2013، حيث دعاهم على العشاء وقدم لهم وجبة طعام، ثم طالبهم بفتح حقائبهم، وأوضحت الصحيفة، أن منهم من بكى وصرخ، في حين كان أحدهم رافضًا الحصول على الأموال، وأن تلك الواقعة كانت بعد نجاح فيلم Gravity ، حيث يعتقد أنه حصل على أجر ضخم حوالى 70 مليون دولار، حينها قرر مشاركة بعض من ذلك المكاسب مع أفضل أصدقائه.

1. المخرج بن فايس

كان المخرج التلفزيونى بن فايس ، صديقًا مقربًا لجورج كلوني بعد لقائه عام 1982 ويؤكد أنه واحد من الـ 14وقال فايس، أنه لم يشك أحد منا في أي شيء، ومن الصعب وصف ما حدث لأنه كان سرياليًا، لقد قلبنا الحقائب ، ولم نفهم ما رأيناه في البداية، موضحا أن الكثير منهم كان متفاجئا مما حدث.

وأضاف:" كان جورج يبتسم  وسعيد. وقد تأكد من دفع الضرائب حتى يحصل الجميع على المليون دولار بالكامل، لقد عرفت جورج منذ 38 عامًا ، وحتى عندما لم يكن لديه شيء، كان دائمًا يعتني بأصدقائه حتى عندما أصبح مشهورًا وكان لديه أصدقاء من نجوم السينما ، لم ينس أصدقاءه القدامى أبدًا".

2. ديفيد ساجال

يتذكر ديفيد ساجال، ويعمل محاميا، أن جورج قام بدعوته إلى منزله في تلك الليلة، موضحا أنهم بعد تناولهم الطعام، كانت المفاجأة، وأنه كان شيئًا رائعًا، ولم يكن أحد يتوقعه.

ويعمل ساجال محام ومارس عمله في لوس أنجلوس قبل أن ينضم إلى استوديو وارنر براذرز في عام 1993 وهو الآن يبلغ 65 عامًا ومتزوج من الممثلة مكنالي ساجال ولديهم ثلاث أطفال ، مشيرا أن جورج هو الأب الروحي لابنتهما نورا ، التي غنت أغنية كول بورتر "لماذا لا؟" لأول رقصة في زفافه على أمل.

3. جرانت هيسلوف

كان الممثل جرانت هيسلوف ممثلًا إلى جانب كلوني، والتقيا لأول مرة في عام 1982 وأقرض جورج 200دولار في بداية حياته، و يدير الآن شركة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني Smokehouse Pictures.

 

7: الممثل مات أدلر

كان من ضمن القائمة الممثل مات أدلر، الذى نصح جورج كلوني منذ حوالي عقد من الزمان بضرورة ان يخفف شربه للخمر، حيث لاحظ جورج أن هذا هو نوع النصيحة لا يقدمها معظم أقرانه وأحد الأسباب التي تجعله يشعر بالضياع بدون أصدقائه.

8. الممثل توم ماثيوز

تعرف توم ماثيوز  على جورج  كلونى عندما كانا ممثلين، كان ماثيوز هو الأكثر نجاحًا، حيث شارك في العديد من المسلسلات ويمتلك الآن شركة إنشاءات ، Hammer and Trowel.

9. مصفف  الشعر المفضل له

والدو سانشيز، مصفف الشعر الخاص بجورج كلونى والمفضل له،  وقد عمل سانشيز على ما لا يقل عن 20  فيلمًا لكلوني.

وكان سانشيز يقوم بتصفيف الشعر في البرنامج التلفزيوني The New Adventures Of Superman ، واصطدم به في ساحة انتظار السيارات في الاستوديو وأصبحوا أصدقاء مقربين وقال سانشيز لأحد المحاورين: "إنه أحد الأخيار".

10. تومي هينكلي

زار الممثل تومي هينكلي منزل جورج لأول مرة في عام 1992،  وقدم أدوارا في أفلام كلونى ومنها Ocean's Thirteen و  Leatherheads.

وقال في أحد الحوارات الصحفية في عام 1997: "نشبه قطيع من الذئاب أو شيء من هذا القبيل وجورج مثل صخرة المجموعة وقائدها يحافظ على الجميع معًا".

11. جون لامبروس 

كان ضمن القائمة ، إنه مدير الاستثمار جون لامبروس، وهو متزوج من نجمة MTV السابقة كارين دافي والتى تعانى من مرض الساركويد، وهو مرض التهابي نادر يصيب أعضاء متعددة، والتى قالت عن كلونى: `"صديقي الكريم للغاية لديه منزل رائع في إيطاليا لقد أصبح تقليدًا صيفيًا للزيارة وأحب وقتنا معًا.. لدينا عشاء طويل تحت النجوم، ونقضي الأيام في القراءة والسباحة وركوب القوارب.. إنها الجنة".

12. عازف الجيتار توتو ستيف لوكاثر

تعرف عازف الجيتار والمغني في توتو ستيف لوكاثر على جورج عبر ميجيل فيرير، ابن عم جورج ، وقد انضم إليه الممثل مرة واحدة على خشبة المسرح أثناء أداء أغنية إفريقيا ويعيش في لوس أنجلوس وقضى أعياد الميلاد مع جورج.

13. راندي جربر

رفض راندي جربر، المليونير المتزوج من عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد ، أخذ المال في البداية ولكن بعد ذلك قال جورج كلوني للجميع: "إذا لم يأخذ راندي المليون، فلن يحصل عليه أحد لذلك أخذها وتبرع بها للجمعيات الخيرية".

14. العقارات مايك ميلدمان

ينتمي قطب العقارات مايك ميلدمان إلى المجموعة، لكن ليس من الواضح ما إذا كان واحدًا من الـ 14، وقد التقى بجورج عندما بدأوا في زيارة منتجعات الجولف الفاخرة التي ابتكرها.

وأخبر ميلدمان، مع شريكته الممثلة مونيكا جامبي ، أحد الصحفيين: "جورج لديه مجموعة متماسكة من الرجال وفي كل عام يذهبون في رحلة عيد ميلاده على الجولف..انتهى بي الأمر بالتسكع معهم وأصبحنا أصدقاء".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا