روجينا تتصدر التريند بعد تألقها وزوجها أشرف زكي بصاحبة السعادة "صور"

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 11:27 ص
روجينا تتصدر التريند بعد تألقها وزوجها أشرف زكي بصاحبة السعادة "صور"
روجينا واشرف زكي
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة روجينا خلال الساعة الماضية التريند علي محرك البحث جوجل وذلك بعد استضافتها مع زوجها أشرف زكي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، حيث ظهرت روجينا بإطلاله أنيقة وجذابة أثنى عليها الجمهور.
 
روجينا
روجينا
 
إطلالة روجينا
رغم أن روجينا قليلة الظهور إلا أنها في كل مرة تطل علي جمهورها تكون جذابة من خلال حرصها على الاستعانة بمكياج ناعم ليزيد من جمالها ويمنحها إطلالة فخمة وراقية، ما جعلها محط أنظار الكثير من الفتيات لاتباع طريقتها فى وضع المكياج، بالاضافة إلى اعتمادها الشعر الناعم الانسيابي المموج فهو التسريحة المفضلة لديها فى الكثير من الصور، ولكن نادراً ما تظهر بالشعر الكيرلى كما تألقت بتسريحة الشعر المرفوع و الكحكة ما كشف عن جمال وجهها وملامحها الجذابة.
 
الفنانة روجينا
الفنانة روجينا
 
بدايات روجينا
 
اسمها الحقيقي روجينا أمين عمار"47 عاما" حصلت علي بكالوريوس التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي التسعينات بدأت مشوارها الفني حيث شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية خلال فترة دراستها بالمعهد، وفي عام 1994 نجحت في أن تلفت الأنظار إليها من خلال دورها بمسلسل "العائلة" لتنطلق بعدها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة تاركة بصمة متميزة في اذهان الجمهور.
 

روجينا في البدايات
روجينا في البدايات
 
روجينا وأشرف زكي حب للابد
 
كشفت الزوجان عن قصة حبهما وكيف بدأت رغم فارق السن الذي تجاوز ال10 سنوات ففي البداية قالت الفنانة روجينا تعرفت علي أشرف زكي بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي أعجب بها من أول يوم وطلب مشاركتها في مسرحية، وبسبب رفضها الحديث معه بعيدا عن المسرحية استبدلها بحنان ترك.
 
روجينا في عيد ميلاد ابنتها
روجينا في عيد ميلاد ابنتها
 
ومن جانبه قال أشرف زكي " شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وأول ما شوفتها قولت هتجوزها وبعد ما اتعرفت عليها قولتلها هروح أعمل عمرة وأرجع أتقدم ليكِ عالطول، وبعد ما رجعت من السفر على وقتنا كان مفيش موبايل ومعرفتش أوصل لبيتها لحد ما قالت صحبتها ووصلتنى ليها."
 
روجينا واشرف ذكي
روجينا واشرف ذكي

روجينا واشرف زكى
روجينا واشرف زكى
 
وأضاف اتفقت مع صحبتها تطلع وتنزلها وفضلت قاعدة عندها ٤ ساعات وأول ما نزلت روجينا لقيتنى في وشها واتصدمت وقاعدت اكلم معاها في العربية أنى عاوز اتجوزك وحطيت خطة لحياتنا”.
 
وتتذكر روجينا أن فستان الخطوبة اشتراه أشرف زكي بمساعدة مرتضى منصور الذي أخبره عن متجر سيعطيه الفستان بثمن منخفض.
 
إلاأانه بعد الخطوبة تشاجر معها الدكتور أشرف زكي بسبب رقصها في الحفل وتم فسخ الخطوبة إلا انه عاد وأرتبط بها من جديد ليتم الزواج والذي أثمر عن ابنتان مايا مخرجة ومريم لازالت في مرحلة الدراسة.
 
وتسرد روجينا كيف أنه قبل 10 سنوات انفصلت عن زوجها مؤكده أن تلك الفترة كانت مفيده لعلاقتهما.
 
روجينا وبناتها
روجينا وبناتها
 
روجينا ترتدي فستان ابنتها
 
قالت روجينا إنها خلال تصوير مسلسل حالة عشق استعانت بفستان خطوبة ابنتها مايا لتظهر به في أحد المشاهد.
 
روجينا ترتدى فستان خطوبة ابنتها
روجينا ترتدى فستان خطوبة ابنتها

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق