حفل أميريكان ميوزيك يتحدى كورونا.. جنيفر لوبيز ومالوما يخطفان الأنظار بعرض ثنائي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 08:00 م
حفل أميريكان ميوزيك يتحدى كورونا.. جنيفر لوبيز ومالوما يخطفان الأنظار بعرض ثنائي

تعاني صناعة الموسيقى خلال الفترة الماضية، أزمة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، مما أجبر الصناع على إلغاء حفلاتهم ورحلاتهم التزاماً بتعليمات الوقاية والتدابير الإحترازية التي فرضتها منظمة الصحة العالمية، وهو ما أثر بشكل كبير على الصناعة التي شهدت انهيارا كبيرا خلال الأشهر الماضية، ليضطر القائمين على حفل توزيع جوائز American Music Awards، لابتكار طريقة جديدة لجذب عشاق الموسيقي، وهي تصميم عروض أداء من قبل النجوم والفنانين قبل الحفل بأيام لعرضها في الحفل للحد من الاختلاط ولمواصلة إقامة الحفل بنفس العروض كل عام.

وشهد الحفل الذي أقيم على مسرح كاليفورنيا عدد كبير من النجوم والفنانين، بالإضافة إلى تقديمه لعروض إداء خطفت الانظار اليها، حيث تألقت النجمة البريطانية دوا ليبا في عرض ادائها وظهرت وهي «تطير» فوق الجميع في عرضها الذي تألقت فيه بأغنيتها الناجحه Levitating الذي قامت بتسجيله مسبقاً في لندن قبل سفرها للوس أنجلوس.

بينما خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأنظار اليها، بعرض ادائها المميز مع النجم العالمي مالوما، لإداء اغنيتهما الأخيرة Pa' Ti، بينما شهد العرض تألق النجم العالمي ذا ويكند الذي خرج عن المألوف وقدم عرض في شوارع لوس أنجلوس لأغنيته الشهيرة Save Your Tears. وتألق النجم العالمي جاستين بيبر بأداء اغنيته الشهيرة Lonely، حيث نال إعجاب الكثيرين من جمهوره الذين تداولوا فيديو لأداءه بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، كما تألقت النجمة العالمية بيلي أيليش تؤدي أغنيتها الجديدة Therefore I Am.

وفازت النجمة العالمية تايلور سويفت بجائزة أفضل نجم للعام ، كما نالت جائزة أفضل فيديو كليب للعام و ذلك بكليبها (cardigan) وفازت أيضا تايلور بجائزة أفضل فنانة روك/ بوب للعام. بينما فازت النجمة العالمية دوجا كات بجائزة أفضل فنان جديد لعام 2020 كما فازت بـ FAVORITE FEMALE ARTIST – SOUL/R&B، و كانت جائزة أفضل تعاون لهذا العام من نصيب جاستين بيبر ودجان + شاي، عن أغنية Hours 10.000.

وفاز الفريق الكورى الشهير (BTS) بجائزة FAVORITE SOCIAL ARTIST، وجائزة افضل فريق غنائى للعام، وعن جائزة أفضل مغنى بوب/ روك فكانت من نصيب النجم العالمى جاستين بيبر، فى حين فاز النجم هارى ستايل بجائزة أفضل البوم للعام بفئة بوب/ روك و ذلك بألبومه Fine Line.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق