«شكرا للسيدة انتصار السيسي» تريند على تويتر .. ومغردون: مثال يُحتذى به للمرأة المصرية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:33 ص
«شكرا للسيدة انتصار السيسي» تريند على تويتر .. ومغردون: مثال يُحتذى به للمرأة المصرية
السيدة انتصار السيسى

شاركت السيدة انتصار السيسى، فى لقاء خاص تابعه ملايين المصريين عبر شاشة فضائية DMC في استضافة الإعلامية إسعاد يونس، كشفت خلاله عدة مشاهد من حياة الرئيس، حيث تميز اللقاء بالبساطة والعفوية.

وأشاد المصريون بحوار السيدة انتصار السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تصدر هاشتاجات  "شكرا للسيدة انتصار السيسى" ، و"شكرا سيدة مصر الأولى" عبر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وجهوا من خلاله التحية إليها مشيرين بأنها نموذجا يحتذى به للمرأة المصرية.

12849-شكرا-للسيدة-انتصار-السيسى-هاشتاج

وشاركت آلاف التغريدات لتعليقات المصريين حول حوار السيدة انتصار السيسى مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث كتب أحد المغردين:" كل الاحترام والتقدير للسيدة الأولى السيدة انتصار مثال يحتذى به للمرآه المصرية"، وغرد خالد:" كل الاحترام والتقدير لسيادتك وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حبيب الملايين"، وقال آخر:" ما شاء الله نموذج للأسرة المصرية اللي نفتخر بيها".

2
 
22900-هاشتاج-شكرا-سيدة-مصر-الأولى--(5)

وتفاعل آخرون مع الهاشتاج، حيث كتبت راندا:" وراء كل عظيم امرأة والمرأة  المصرية خير مثال علي الجدعنة والصبر والقوة ودايما بتدفع الراجل لقدام"، كما نشر آخر صورا من اللقاء، قائلاً: "دايما داعمه للشباب وبتقوم بتكريمه فكل مناسبه بجد شكرا لحضرتك".

40861-هاشتاج-شكرا-سيدة-مصر-الأولى--(3)

كما قال هانى عبر الهاشتاج: "شكرا سيدة مصر الأولى وليس الشكر كافى على كل مجهودات سيادتك فى نصرة المرأة المصرية و تكمله كل ما يقوم به سيادة الرئيس" فيما علق أخر يدعى أيمن مجدى، عبر الهاشتاج:"هم دول أولاد الأصول في التربية في الأخلاق في التعامل مع بعض في الرقي والاحترام المتبادل نموذج محترم ومشرف نتعلم منه ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم لمصر احنا فخورين بيكم تحيا مصر".

من جانب أخر، قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر حسابها الشخصي على انستجرام :"السيدة انتصار.. فخر لكل سيدة مصرية.. ست مصرية أصيلة ومتواضعة وحنينة"، كما علقت الفنانة صابرين، على حوار السيدة انتصار السيسى، حيث غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:" السيدة انتصارالسيسي مصرية ١٠٠٪ بكل فخر".

72711-الإعلامية-شريهان-أبو-الحسن-تشيد-بحوار-السيدة-انتصار-السيسي

 

47730-الفنانة-صابرين-تغرد-عبر-تويتر
 
كما أعربت الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، عن سعادتها لذكر السيدة انتصار السيسى كتابها "بدون سابق إنذار" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، موضحة أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابها الذى قرأته.
 
39010-أنيسة-حسونة-عبر-تويتر

وكتبت أنيسة حسونة، عبر حسابها بموقع تويتر:"خلال حديث السيدة انتصار السيسي حرم سيادة الرئيس مع إسعاد يونس ذكرت كتابي بدون سابق إنذار وكانت مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها علي الاطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابي الذي قرأته  وأشكرها من كل قلبي علي لفتتها الكريمة في خلال حديثها الجميل الذي تابعه ملايين المصريين".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق