الأميرة الأفريقية تظهر بإستاد القاهرة وتتزين للبطل..شاشات عملاقة بالنادي الأهلي ووصول أوتوبيس الزمالك

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:24 م
الأميرة الأفريقية تظهر بإستاد القاهرة وتتزين للبطل..شاشات عملاقة بالنادي الأهلي ووصول أوتوبيس الزمالك

قبل حوالى 90 دقيقة من انطلاق مباراة القرن بين الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال افريقيا، وصلت كأس دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب استاد القاهرة ، استعداداً لتسليمه للفريق الفائز من الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي، الذي يجمع القطبين في التاسعة مساء اليوم.. وبدأ العد التنازلى لانطلاق مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر أن تجمع فريق الأهلى أمام الزمالك  بإستاد القاهرة ، والمقرر انطلاقها في التاسعة مساء ، دون حضور جماهيرى ،  ومباراة اليوم هي النهائي الأفريقي الأول الذى يخوضه الأهلى بإستاد القاهرة ، فالبطولات  الأفريقية التى شارك فيها الأهلى ووصل إلى النهائى ، وحقق ثمانية ألقاب منها أقيمت على ملعب المقاولون العرب ، و مباراة واحدة بالكلية الحربية و أخرى ببرج العرب.

وفى حالة فوز الأهلى في مباراة اليوم ، وتحقيق الأميرة الأفريقية التاسعة في تاريخه ، يكون ستاد القاهرة ، دخل تميمة حظ الفريق الأحمر ، للتتويج باللقب الغائب منذ 7 سنوات.

 وفرض الجهاز الفنى للأهلى سرية شديدة حول تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية كما طلب موسيمانى استمرار نفس السرية فى مران اليوم حفاظاً على سرية المران وخطط الجهاز الفنى السرية.

فى السياق ذاته، استعد النادى الأهلى لإنطلاق مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، حيث جهزت إدارة القلعة الحمراء شاشات عملاقة حتى يتمكن الأعضاء من متباعة اللقاء داخل مقر النادى.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1،  ، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

بينما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.

على صعيد متصل، وصل طاقم الحكام إلى ملعب المباراة بقيادة الجزائرى مصطفى غربال، وخضع جميع أعضاء الطاقم لقياس الحرارة وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة كما ظهر الحكم الدولى المصرى ابراهيم نور الدين بعد اختياره رابعا بعد إصابة أحد أعضاء الطاقم بفيروس كورونا.

بينما ظهر مدحت عبد الهادى مدرب مساعد الزمالك مع الفريق لدى وصوله للملعب ليتأكد شفائه من فيروس كورونا المستجد الذى منعه من حضور التدريبات طوال الأيام الماضية، ووصل أتوبيس الزمالك للملعب وضم باتشيكو المدير الفنى مصطفى فتحى للقائمة البيضاء بهدف الاستفادة منه على دكة البدلاء.. كما وصل أيضا أتوبيس الأهلى الى ملعب المباراة استعدادا لنهائى القرن وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

الأهلي والزمالك

مباراة القمة

اخبار الرياضة

اخبار الكرة

دوري ابطال افريقيا

مباراة الاهلي والزمالك قنوات البث

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر hd

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر

مباراة الاهلى والزمالك اليوم على قناة اية

حكام مباراة الاهلي والزمالك

قنوات اذاعة مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الساعة كام

قنوات عرض مباراة الاهلي اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

قنوات اذاعة مباراة الاهلى والزمالك

قنوات بث مباراة الاهلى والزمالك اليوم

تذاع مباراة الاهلى والزمالك على قناة

مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك

بث مباشر مباراة الاهلى والزمالك

بث مباشر مباراة الاهلى اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الاهلى والزمالك

قنوات بث مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الاهلى اليوم

مباراة الاهلى والزمالك اليوم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة