الترند اتنسف.. كيف أثر قرار حل مجلس مرتضى منصور على «صفقات الزمالك»؟

الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:00 م
الترند اتنسف.. كيف أثر قرار حل مجلس مرتضى منصور على «صفقات الزمالك»؟
حل مجلس مرتضى منصور - صفقات الزمالك

«صفقات الزمالك، صفقات نادي الزمالك، استعدادات نادي الزمالك».. كان هذا أكثر ما يشغل بال جماهير نادي الزمالك العريضة خلال الساعات الماضية، خاصةً بعد أنت حسمت بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه التقليدي – «النادي الأهلي»، حيث خسر فريق نادي الزمالك المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا على يد غريمه الأهلي، وبدأ الاستعداد للمراحل الأخيرة من كأس مصر، ذلك بعد ختام الموسم الطويل من  الدوري المصري مؤخرًا.

استعدادات الزمالك لتلك المباريات المهمة وخططه لسوق انتقالات الموسم القادم تتصدر أخبار الفريق، بجانب تصريحات أبرز نجومه ومسؤوليه، لذا كان من الطبيعي تصدر وسوم «الزمالك، نادي الزمالك، فريق الزمالك، صفقات نادي الزمالك، صفقات» لمحركات بحث شبكة المعلومات الدولية – الانترنت.

ولكن على عكس المتوقع، جاء ما يزيح تلك الوسوم عن الصدارة بشكل نهائي خلال اليوم، وهو ما كان مفاجئًا لجماهير نادي الزمالك، حيث تتضمن المعلومات الجديدة المتداولة أهمية قصوى تحطم أمال الجماهير في عقد صفقات للزمالك جديدة خلال أيام، فقد قررت وزارة الشباب والرياضة في بيانها الصادر اليوم، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادى الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت الوزارة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما سوف تسفر عنه من نتائج ، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب، وتابعت الوزارة في بيانها تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

ويعمل القائمون على مكتب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الذى تم تجميد عمله، على جمع متعلقاته الشخصية من مكتبه في مقر النادي بقلعة ميت عقبة، وغادر مرتضى ومجلس إدارته النادي، بعد أن قررت وزارة الشباب والرياضة إيقاف مجلس إدارة الزمالك بشكل مؤقت، وكذلك المدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي مع إحالة أي مخالفات يتم رصدها في تقرير الضبطية القضائية للنيابة العامة، وذلك وفقا للبيان الصادر من الوزارة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا