الأحد «القاتل» في ملاعب أوروبا: انتصارات مدوية.. وهزائم مفاجئة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 07:00 م
الأحد «القاتل» في ملاعب أوروبا: انتصارات مدوية.. وهزائم مفاجئة

حفلت مباريات أمس الأحد فى الدوريات الأوروبية، بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى. 

- ميلان 2 - 0 فيورنتينا 
 

عزز ميلان، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ضيفه فريق فيورنتينا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين الاحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، أفتتح أليسيو رومانيولى، قائد ميلان، الأهداف في الدقيقة 17، بعد متابعته لكرة من ضربة ركنية، برأسه في شباك فيورنتينا.

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي، ثانى أهداف الروسونيرى، في الدقيقة 27، عن طريق ركلة جزاء.

- نابولي يسحق روما 

سحق نابولى، ضيفه فريق روما برباعية نظيفة، فى لقاء "ديربى الشمس"، الذى جمع الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ارتدى لاعبو نابولي قميصًا خاصًا مشابه لقميص منتخب الأرجنتين في مواجهة روما وذلك تكريمًا للراحل النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، الذى توفى الأربعاء الماضى، نتيجة سكتة قلبية، عن عمر 60 عاما.

وسجل لورينزو إنسينى، هدف فريق نابولى، في شباك روما، بالشوط الأول، من تسديدة رائعة، خدعت حارس فريق الذئاب، بالدقيقة 31 من عمر المباراة، ويحتفل بقميص النجم الأرجنتيني  الراحل مارادونا.

وفى الشوط الثانى، أضاف فريق الجنوب الإيطالي، 3 أهداف، جاءت عن طريق فابيان رويز، درايس ميرتينز وماتيو بوليتانو، فى الدقائق 64، 81 و 87 من زمن اللقاء. 

- لاتسيو 1 - 3 أودينيزي

- مانشستر يونايتد يخطف ساوثهامبتون

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدين جماهير الشياطين الحمر بالفضل للثنائي برونو فيرنانديز وإدينسون كافاني في انقاذ الفريق من الهزيمة وتحويل التأخر في المباراة إلى فوز.

أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة جاءت عن طريق يان بيدنارك وجيمس وارد براوس في الدقائق 23 و33 من زمن المباراة.

فى الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد للمباراة من خلال نجمه الأول برونو فيرنانديز الذي قلص الفارق من تمريرة إدينسون كافاني في الدقيقة 59 ، ثم سجل الأوروجوياني الثاني في الدقيقة 74 من تمريرة فيرنانديز.

وبعدما اقتربت المباراة من النهاية، أحرز كافاني هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه ليقود مانشستر يونايتد لريمونتادا قاتلة خارج الأرض.

- سقوط أرسنال ضد ولفرهامبتون 

سقط فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، في فخ الخسارة أمام ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجلس النني على مقاعد البدلاء طوال اللقاء لأول مرة بعد شفاءه من فيروس كورونا.

تقدم بيدرو نيتو للضيوف في الدقيقة 27 وتعادل جابرييل ماجالهايس لأرسنال في الدقيقة 30 قبل أن يتقدم دانيال بودينسي للذئاب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول.

 

- رباعية برشلونة ضد أوساسونا 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

أحرز أهداف المباراة لصالح برشلونة كلاً من مارتن برايثويت وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي في الدقائق 30 و43 و57 و73 من أحداث المباراة.

 

- ريال سوسيداد 1 - 1 فياريال 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق