رونالدو يكشف سر ارتداء مارادونا ساعتين في يده

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:00 م
رونالدو يكشف سر ارتداء مارادونا ساعتين في يده

كثير من الاسرار والحكايات تداولها لاعبو كرة القدم عن ذكرياتهم مع اسطورة كرة القدم ماردونا حيث اثير أخيرا جدل كبير عن بيع قميص ماردونا في مباراة دور الثمانية بكأس العالم 1986، والذي أهداه للاعب خط وسط المنتخب الانجليزي، كما كشف رونالدو سر ارتداء ماردونا لساعتين في يده ،حيث عبّر النجم البرازيلي رونالدو عن حزنه الشديد على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، كما كشف عن سر ارتداء اللاعب الراحل لساعتين في معصم يده.
 
وتحدث رونالدو الذي يترأس حاليا نادي ريال بلد الوليد الإسباني في مؤتمر صحفي عن علاقته بمارادونا قائلا: "ترك إرثا رائعا في عالم كرة القدم ، من الصعب جدا تحمل خسارته. لقد فاجأني خبر وفاته وأحزنني كثيرا".
 
وروى رونالدو قصة بيّن من خلالها سبب ارتداء مارادونا لساعتين معا، حيث قال: "في إحدى المرات التي جاء فيها لزيارتي في مدريد وخلال تناولنا للعشاء سألته عن سبب ارتدائه لساعتين، فقال إن ابنته أهدتهما إياه، ومنذ ذلك الحين لم يخلعهما".
 
وتابع قائلا: "بعد إنهائنا للطعام أعطاني واحدة من الساعتين كهدية، رفضت في بادئ الأمر، إلا أنه أصرّ وغضب، الأمر الذي لم يترك أمامي خيارا آخر، سأعتني بهذا التذكار الذي يجسد كرم وصداقة مارادونا طيلة حياتي
 
كما كشف ستيف هودج لاعب وسط المنتخب الإنجليزي السابق، أنه رفض العديد من العروض من مشترين محتملين لقميص مارادونا في مباراة دور الثمانية الشهيرة بكأس العالم 1986، وأصر  على أن هذا "القميص التاريخي" ليس للبيع.
 
وتبادل هودج (58 عاما) قمصان اللعب مع مارادونا بعد هزيمة إنجلترا 2-1 أمام الأرجنتين في ملعب "أزتيكا" في المكسيك، في مباراة سجل خلالها مارادونا هدفا باليد، قبل أن يهز الشباك مجددا ليحرز واحدا من أجمل الأهداف في تاريخ المونديال.
 
وكان الأسطورة مارادونا قد توفي في منزله عن 60 عاما الأسبوع الماضي إثر أزمة قلبية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م