«من شابه القرضاوي فقد ظلم».. عبد الرحمن يوسف "مُلعب ابن مُلعب"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 03:16 م
«من شابه القرضاوي فقد ظلم».. عبد الرحمن يوسف "مُلعب ابن مُلعب"
الإرهابي يوسف القرضاوي ونجله
دينا الحسيني

فضيحة جديدة فجرتها  اليوم مروه زوجة عبدالرحمن القرضاوي نجل القيادي الإخواني القطري يوسف القرضاوي عبر فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي ، فضحت من خلالها علاقاتة النسائية :" وقالت مروة في الفيديو الذي نشرته من تركيا أنها تزوجت منذ 12 سنة وعلاقتها مع زوجها لم تكن طبيعية: "مليانة غموض وكذب ومؤامرات ومليانة علاقات نسائية متعددة محرمة بشكل غير طبيعي" مضيفة: "فيه حالة إدمان مشوفتهاش قبل كده ولا تخيلتها في عمري"، مشيرة إلى أنها حاولت الانفصال أكثر من مرة ولم تستطع الوصول لنتيجة".

وذكرت أنها سافرت معه لقطر واكتشفت علاقات نسائية له بقطر، وطلبت الانفصال، ولكنها تفاجأت بطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ولكي يسمح لها بالرجوع إلى مصر مرة أخرى، مؤكدة أنها أضربت عن الطعام أثناء حملها ليسمحوا لها بالرجوع لمصر، لافتة إلى أنها رجعت لمصر ولكن بعد توسل أشقائه لها و إقناعها بأن حاله سيتغبر قامت بالسفر معه إلى تركيا.

ما روتة زوجة نجل القرضاوي يتشابة مع رواية أسماء بن قادة طليقة يوسف القرضاوي نفسة التي سبق وفضحت منذ سنوات علاقاتة النسائية وكشفت حقيقتة بأنة مدمن إباحية ، وفي 2011 نشرت صحيفة الجزائر نيوز تقريرا مفصلا عما وصفته بتهديدات أرسلها الشيخ يوسف القرضاوى لزوجته الجزائرية "أسماء بن قادة"، بسحب جنسيتها القطرية وترحيلها إلى الجزائر.

وذكرت الصحيفة أن السكرتير الخاص بالشيخ يوسف القرضاوى، نقل منه رسالة تهديدية، لأسماء، بعد أن تخوف القرضاوى منها فى حالة إفشائها لأسرار تتعلق بمعاناتها معه ومع أسرته، على حد وصف الصحيفة ، ونشرت الصحيفة تفاصيل تتعلق بمواجهة قضائية بين الشيخ يوسف القرضاوى، وزوجته الجزائرية "أسماء"، ونقلت على لسان أحد المصادر أن القرضاوى اختفى بعد آخر لقاء حدث بينه وبين أسماء، وهو اللقاء الذى أكد فيه القرضاوى تمسكه بها.

وهاجمت الصحيفة القرضاوى، مشيرة إلى أنه اختفى 17 يوما، لم تعرف زوجته أسماء خلالها مكانه، وسبب رحيله المفاجئ، وأكدت الصحيفة أن القرضاوى طلقها فى رسالة أرسلها لها، وقالت الصحيفة فى دفاعها عن الزوجة: حدث ذلك فى إطار علاقة زوجية فعلت أسماء من أجلها كل ما يمكن من أجل أن تحتفظ به، رغم اعتراض أسرتها على هذا القران.

Sans titre

وقالت الصحيفة إن القرضاوى عاد للظهور، مغلقا فى وجه زوجته كل أبواب التفاهم والحوار، وزعمت الصحيفة أن أبناءه هددوا أعضاء مكتبه إن قاموا بتمرير أى اتصال عبر الوسطاء الذين يسعون للحل، وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الطلاق غير صحيح وفقا للقانون القطرى.

كما أشارت الصحيفة إلى مقاضاة القرضاوى لزوجته أسماء أمام المحاكم القطرية، ليثبت طلاقه بها، وهو ما فتح جدلا جديدا حول هذه العلاقة الزوجية من أتباع الشيخ القرضاوى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م