بهدف إنقاذ الأمور.. كمال درويش يناشد ممدوح عباس التنازل عن حجز أموال الزمالك

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 08:18 م
بهدف إنقاذ الأمور.. كمال درويش يناشد ممدوح عباس التنازل عن حجز أموال الزمالك
كمال درويش

حالة من الاستنفار بين أبناء القلعة البيضاء بعد قرار إقالة مجلس إدارة نادي الزمالك وتعين لجنة جديدة لإدارة شؤون النادي، حيث يسعى الجميع لمساعدة اللجنة الجديدة المعينة لتسيير أمور النادي ماديا، وهو ما دعا الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الحكماء في الزمالك إلى التدخل ومناشدة رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس، للتنازل عن الحجز على أموال القلعة البيضاء في البنوك، بعد الأزمات التي واجههتها اللجنة المعينة في تسيير أموار النادي ماديا.

وقال درويش في تصريحات خاصة: "نناشد ممدوح عباس بوقف الحجز على أموال النادى، كنوع من المساندة لصالح النادى"، مردافا: "نثق أن عباس يحب الزمالك ونثق في عدم رضاه عن الوضع الحالي الذى يعد بمثابة التعجيز في عمل اللجنة المعينة ويصنع أمامها العراقيل التي تعيق القدرة على تغيير الأوضاع داخل النادي".
 
واستطرد رئيس الزمالك الأسبق منذ 1996 حتى 2005 على ولايتين: "الظروف الحالية التي يمر بها الزمالك لابد أو تحل بأقصى سرعة حتى تعاد الأمور إلى نصابها الصحيح، وهو أمر بالتأكيد نثق تمام الثقة في حدوثه عن قريب فى وجود اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي برئاسة المستشار أحمد البكري"، مضيفا: "اللجنة منتقاة من مجموعة من أبناء النادي القادرين على الخروج به من المنعطف الحالى حيث يبذلون جهودا كبيرة".
 
كما طالب دوريش من لاعبي الزمالك بالتريث في المطالبة بمستحقاتهم بعض الوقت حتى تحل أزمة تجميد أموال النادى في البنوك، مشددا على أن الزمالك طوال تاريخه في 110 سنة لم يحدث أن هضم حقوق أحد.
 
وحرض رئيس نادي الزمالك علي طمأنة جماهير الزمالك على حال ناديها وأن القادم سيكون افضل بفضل تكاتف الجميع والعمل المخلص من كل شخص كلف بمهمة الفترة الأخيرة.
الجدير بالذكر أن وزارة الباب والرياضة أصدرت الأحد الماضى، قرارا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق