التنمية المحلية تعلن تحرير 68 مخالفة فى اليوم الأول لتطبيق مواعيد غلق المحال

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 10:04 م
التنمية المحلية تعلن تحرير 68 مخالفة فى اليوم الأول لتطبيق مواعيد غلق المحال
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول جهود المحافظات لمتابعة تنفيذ القرار الوزارى الخاص بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية ، والذي بدأ تطبيقه من الأول من ديسمبر 2020.
 
وأشاد اللواء محمود شعراوى ، بالمتابعة الجيدة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظات لتطبيق المواعيد الجديدة فى يومها الأول بالتنسيق المستمر مع مديريات الأمن والجهات المعنية ، وأشار شعراوى إلى قيام عدد من السادة المحافظين بجولات ميدانية على بعض المدن والأحياء والمراكز للتأكد من تنفيذ قرار غلق المحلات التجارية وفقاً للمواعيد الجديدة.
 
وقال وزير التنمية المحلية أن تقرير غرفة العمليات بالوزارة أشار إلى تحرير عدد من المحاضر للمحلات المخالفة من 4 محلات تجارية بحى الهرم بالجيزة ، و34 محل ومطعم وكافية بمناطق مختلفة بمحافظة الأسكندرية وتحرير 12 محضر لمحلات مخالفة من بينها صالونات حلاقة وغلق 3 مقاهى في حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية ، وكذا 15 محل بمناطق مختلفة بمحافظة كفر الشيخ .
 
ووجه اللواء محمود شعراوى ، السادة المحافظين بضرورة المتابعة اليومية لتنفيذ القرار بكل حسم ، والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الإلتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الاجراءات القانونية اللازم تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة .
 
كما طالب وزير التنمية المحلية ، المحافظات بضرورة التنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين .
 
وجدد اللواء محمود شعراوى التأكيد على أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بضرورة الإلتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة لمساعدة الدولة على تحقيق الإنضباط للشارع والقضاء على الفوضى ومنع الإشغالات وعدم إزعاج المواطنين والحفاظ على مرافق الدولة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق