بعد "الأهلي ما قدرش عليه هنقدر احنا عليه".. صالح جمعة ينضم لنادي سيراميكا كيلوباترا

الخميس، 03 ديسمبر 2020 12:02 م
بعد "الأهلي ما قدرش عليه هنقدر احنا عليه".. صالح جمعة ينضم لنادي سيراميكا كيلوباترا

بعد رحلة جدل كبيرة داخل النادي الأهلي وأسدل صالح جمعة الستار، بعد قضاء ما يقرب من 5 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء، وفسخ اللاعب عقده بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرًا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

خلال الأيام الماضي كانت رحلة أخرى لصالح جمعة يبحث فيها عن نادٍ مناسب، بينها كان بيراميدز الذي نفى تماما الدخول في مفاوضات مع اللاعب بسبب سلوكه، وهذا موقف الزمالك أيضا.

"الأهلي ما قدرش عليه هنقدر احنا عليه"

مصدر مسئول بنادى بيراميدز كشف حقيقة الدخول فى مفاوضات مع صالح جمعة الذى رحل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الحالية مجانًا، مؤكدًا إن الفريق ليس فى حاجة لخدمات اللاعب خاصة فى ظل وجود عدد كبير من النجوم فى نفس مركزه.

وأضاف المصدر أنه لم يتم التفاوض مع صالح جمعة، ولا توجد رغبة من الإدارة أو الجهاز الفنى فى التعاقد مع اللاعب، قائلاً: "الأهلى ماقدرش على صالح جمعة طوال الخمس سنوات هنقدر إحنا عليه؟".
 
وكان بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على صالح جمعة إمكانية الانتقال لصفوف بيراميدز، كما عرضوا عليه التوسط لإنتقاله للزمالك، مع بعض العروض من أندية أخرى.

صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كيلوباترا
 
لكن منذ قليل أعلن نادي سيراميكا كليوباترا ضم اللاعب صالح جمعة إلى صفوف الفريق، وقالت صفحة النادي على فيس بوك: المعلم وصل.. صالح جمعة ينضم إلى صفوف فريقنا".
 
 
بدأت رحلة صالح جمعة مع الأهلى في 22 يوليو 2015 وأعلن الأهلي التعاقد مع صالح جمعة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه لنادى إنبى ورغم أن صالح جمعة قضي خمسة سنوات في الاهلي وهي مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليل للغاية ولم يترك "بصمات".
 
وخرج لرحلة احتراف جديدة لصفوف الفيصلى السعودى معارًا من الأهلي، في موسم 2017 / 2018، ولم تستمر رحلة الاحتراف طويلاً، حيث قضى اللاعب 6 أشهر فقط شارك خلالهم في 8 مباريات و3 بكأس الملك، ثم عاد إلى صفوف المارد الأحمر.
 
شارك صالح جمعة مع الأهلي طوال المدة الماضية في 72 مباراة، سجل خلالهما 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق