بعد تكريمها بمهرجان القاهرة.. منى زكى تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان "تقاطع طرق"

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 08:36 م
بعد تكريمها بمهرجان القاهرة.. منى زكى تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان  "تقاطع طرق"

كشفت النجمة منى زكى، أنها تستعد لموسم دارما رمضان القادم بمسلسل "تقاطع طرق" مع المخرج تامر محسن، قائلة:" من الممكن تغيير اسم المسلسل خلال الفترة القادمة، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله".

وقالت النجمة منى زكى فى تصريحات صحفية: "من أول ما تلقيت خبر تكريمى بمهرجان القاهرة السينمائى كنت متوترة جداً، وحسيت أنى اتخدت على مشمى، وكنت مبسوطة جداً، وفى نفس الوقت مكنتش عارفة المفروض أعمل أيه، وأحمد حلمى قالى تستحقى التكريم دا، وأول ما وصلت التكريم كنت مبسوطة جدا، ونسيت كل التوتر اللى كنت فيه، أنا بعمل شغلى ومكنتش مستنة التكريم".

وحول ردود الأفعال على فيلمها الجديد الصندوق الأسود وتحقيقه لنجاح فى دور العرض السينمائى، قالت:" الحمد لله، ردود الأفعال حلوة وقريت أخبار حلوة عن الفيلم، وفى ناس كتير كلمونى عن نجاح الفيلم".

خلال ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة كشفت النجمة منى زكى عن علاقتها بجيلها من الفنانات، وأبدت رأيها فى كل نجمة بكلمة أو كلمتين، قائلة: "أنا دايما بدور على فكرة التنوع فى الأدوار، وأن تكون الشخصيات التى أقدمها مختلفة ولا أقصد الوظيفة، واحنا كستات معندناش الفرصة دى كتير، وجيلى من المحاربات عشان نحقق الموضوع ده".

وأضافت: "الستات زى الرجالة فى النجاح فى كل شىء، ولكن اللى بيحصل إن فى منتجين مش بيحبوا يجازفوا، ولو منتج كبير تحمس لذلك أكيد هيكون فى أفلام بطولة نسائية تحقق نجاح، وياسمين عبد العزيز قدرت تحقق ده جدا".

وتابعت: "علاقتى بزملائى جميلة جدا، ومنة شلبى موهوبة موهبة مش عادية، وهند صبرى فنانة مثقفة جدا، وياسمين عبد العزيز مفيش حد فى روحها وطلتها، ومفتفدة حنان ترك لأنها كانت موهبة مش عادية أيضا وكاريزما فظيعة".

وقالت منى زكى خلال ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائى، إنها كانت بنت مسترجلة لأن لديها شقيقين، ولكنها تغيرت مع مسلسل السندريلا، لأن شخصية سعاد حسنى متفجرة الأنوثة وهو أمر بعيد عنها، وأشارت إلى أن شخصية آسيا ترسبت داخلها وأرهقتها وظلت متعايشة معها لفترة بعد المسلسل.

وأكدت منى أنها لم تكن تحلم بالشهرة وأنها تحاول أن تدارى نفسها فى الأماكن العامة، لأنها أحيانا لا تعرف كيف تتعامل فى بعض المواقف، مشيرة إلى أن الفن جعلها أكثر إنسانية، ولذلك شعرت أنه يجب أن تستغل شهرتها فى مساعدة الناس من خلال حملات خيرية أو مبادرات مع اليونيسف.

وأوضحت منى زكى أنها بدأت مع اليونيسف حملات للتوعية لأهمية الرضاعة الطبيعية من أجل المناعة والحميمية بين الأم وطفلها، وحملة لمنع المأكولات التى تحتوى على المواد الحافظة، وحملة أخرى للتربية السليمة والابتعاد عن التربية بـ"الشبشب "، والحقيقة أن التعامل بـ"الشبشب" مع الأطفال يأتى عن عدم وعى وليس كره.

وأضافت: "أنا عمرى ما ضربت أولادى، وهناك حملة أخرى كانت ضد التنمر، ومشاركتى فى الحملة دى بسبب بنتى بعد ما حكت لى عن واقعة تنمر بين طفلتين فى المدرسة".

وأكدت منى زكى أنها كانت تتمنى مقابلة الفنانة القديرة فاتن حمامة وأنها لم تكن تصدق نفسها عندما اتصلت بها على الهاتف، مشيرة إلى أن فاتن حمامة أثرت فى حياتنا من خلال أدوارها فى السينما، واستطاعت أن تقدم لنا مكانة المرأة ودورها المهم فى المجتمع من خلال أفلامها بالسنيما.

وأضافت منى زكى أنها قامت بعمل "اختبار"  كاميرا 3 مرات لشخصية جيهان السادات بفيلم أيام السادات، ورفضت إلى أن حصلت على الدور، وبعدها عقدت جلسات مع السيدة جيهان السادات وكانت غاية فى التواضع والكرم.

وأوضحت منى زكى أنها نسقت مع الفنانة ميرفت أمين الشكل والطريقة التى تقدم منها الشخصية، وأن الدور كان عظيم، خاصة وأن شخصيتها فى الفيلم هو أنها تحب أحمد زكى.

وأشارت النجمة منى زكى فى ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائى، إلى أنها لو لم يكن لديها 3 أولاد لكانت قد سعت للعالمية، ولكنها سعيدة بما وصلت إليه ولا تعرف كيف تسعى للعالمية؟.

وأضافت انها ليس لها علاقة كبيرة بالسوشيال ميديا ولا تشعر أنها فى غاية الأهمية كما يشعر البعض، وتفضل أن يكون وقتها لأولادها، موضحة منى زكى أنها لا تتخيل حياتها بدون أحمد حلمى والحياة بدونه كانت ستكون أكثر تعاسة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق